عصابة محترفة تسطو على سيارات فارهة لشخصيات نافذة بحي الرياض بالرباط

معتقلون في سرقات سابقة للسيارات الفارهة بالمغرب

قامت عصابة مكونة من أربعة أشخاص بالسطو على ثلاث سيارات فارهة توجد في ملكية شخصيات مغربية نافذة تقطن بحي الرياض بالرباط، وتستعين هذه العصابة بوسائل دقيقة حتى لا تترك أي أثر وراءها، أو تحدث أي ضوضاء أثناء سرقة السيارات. هذا فضلا عن كون أفراد العصابة المذكورة  يتفننون في الأساليب الموظفة في عملية السطو على السيارات المركونة بأمان في شوارع الرباط، والتي تؤكد مدى الاحترافية التي يعرفها هذا الميدان، وهو ما أدى إلى تخوف سكان حي الرياض من تكرار هذا النوع من السرقات التي تطال سياراتهم الفارهة.

وأوضحت مصادر “الخبر” نفسها أن المصالح الأمنية كثفت من البحث عن المتهمين، وذلك على إثر توصلها بشكايات تفيد بتعرض أصحابها لسرقة سياراتهم الفارهة من أمام محلات إقامتهم، مضيفة أن  المصالح المذكورة  أجرت عدة أبحاث مكثفة في هذه القضية، وأوقفت مجموعة من المشتبه فيهم بالمناطق المجاورة، إلا أنها لم تتمكن، مع ذلك، من تحديد هويات المتورطين، حيث أوقفت متهمين في قضايا إجرامية أخرى، وأخضعتهم للبحث.

إلى ذلك، تضيف مصادر “الخبر” أنه من المنتظر أن يتم اعتقال المتورطين في حوادث السطو على سيارات حي الرياض، وذلك بعد أن جرى تكليف فرقة خاصة للبحث في هذه القضية، مشيرة إلى أن عناصر الفرقة الخاصة توصلت إلى خيوط من شأنها أن تقود إلى اعتقال المتهمين الرئيسيين في سرقة السيارات الفارهة بالرباط.

عن يومية “الخبر”

Read Previous

مهرجان الصويرة ل”كناوة وموسيقى العالم”: النسخة 15 ستكون بطعم خاص

Read Next

القصر الكبير: أستاذة “تركب رأسها” وتعكر أجواء الامتحانات على تلاميذ بثانوية “وادي المخازن”