التجاري وفابنك – أوروبا تضع نموذجا جديدا لوكالاتها من أجل خدمة أفضل لزبنائها

أطلقت التجاري وفابنك – أوروبا نموذجا جديدا لوكالاتها من أجل خدمة أفضل لزبنائها.

وأوضح فرع التجاري وفابنك بأوروبا في بلاغ أن الوكالات الجديدة للبنك في أوروبا تتوفر من الآن فصاعدا على ” فضاءات داخلية عصرية، بأثاث جديد، وكذا شاشة عرض متحركة ” وتقترح ” مسارا فعالا، موجها بنظام رقمي تفاعلي يوجه الزبناء، حسب حاجياتهم، نحو المرافق الجديدة الثلاث داخل الوكالات “.

وأضاف البلاغ أن المرافق الجديدة تضم ” شباكا ” لإنجاز عمليات سحب أو إيداع أو تحويل أموال نقدا، أو إعادة الأموال، وفضاء ” إكسبريس ” لإجراء عمليات كتحويل الأموال وأيضا عمليات بنكية لا تستدعي اللجوء إلى النقود، وفضاء ” الاستشارة ” للقيام بعمليات ذات قيمة مضافة كبرى كمنح القروض العقارية …

ويتم العمل بهذا النموذج الجديد للتوزيع في عدد من الوكالات من بينها 11 في إيل دو فرونس (2 في باريس، في الدائرة ال 17 و19، وواحدة في مونتروي، وواحدة في أسنيير، وواحدة في كليشي، وواحدة في كريملين بيسيتر، وواحدة في مونت لا جولي، وواحدة في بونتواز، وواحدة في أولني سو بوا، وواحدة في تراب وواحدة في إيفري)، وواحدة بستراسبورغ، وواحدة بليون.

وأكدت التجاري وفابنك – أوروبا أنها قامت أيضا بعمليات صيانة داخل مقرات الوكالة ببلجيكا، وخاصة وكالات لومونيي والوكالة الجديدة بشارلوروا.

وحسب الوكالة فإن انتشار النموذج الجديد لوكالات التجاري وفابنك – أوروبا يتم بشكل تدريجي، حسب البنك، الذي وعد ” بأن تستفيد الوكالات الأوروبية مستقبلا من مقرات عصرية جديدة تستجيب لحاجيات الزبناء “.

وتتواجد التجاري وفا بنك – أوروبا في ستة دول (فرنسا، بلجيكا، وإسبانيا، وألمانيا، وإيطاليا، وهولندا) من خلال 60 وكالة.

ويتخصص الفرع الأوروبي للتجاري وفابنك، الذي يضم أزيد من 87 ألف زبون، في عدد من العمليات البنكية من أجل الاستجابة بشكل أفضل لحاجيات الزبناء والمقاولات التي لديها مشاريع بين أوروبا وإفريقيا.

Read Previous

اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني: مبادرة جلالة الملك تجاه المسجد الأقصى تجسيد لرعايته الدائمة للقدس والمقدسات

Read Next

مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية