شكل أصابعه يكشف إذا كان يخونك أو لا

لا شكّ بأنّك بتّ تدركين جيداً الأهمية الكبرى للغة الجسد وقدرتها على كشف الكثير عن شريككِ، ولكنّ دراسة حديثة ستضيف حتماً عنصراً آخر على الأمور التي تريدين التركيز عليها في جسده؛ إذ إن شكل يده وأصابعه قد يكشف لكِ عن الطريقة التي سيعاملكِ بها مستقبلياً!

وبالتفاصيل، فإنّ دراسة تمّ نشرها حديثاً في جريدة Personality and Individual Differences توصّلت إلى أنّ الرجال الذين يمتلكون أصبعي السبابة والبنصر بالحجم نفسه تقريباً هم الأكثر ميولاً لمعاملة النساء في شكل أفضل بكثير من غيرهم!

والسبب؟ هو غير محدّد تماماً ويستند فقط على الأرقام التي نجمت عن دراسة 78 رجلاً و77 إمرأة،فقد أتت النتيجة كاسحة من حيث طريقة المعاملة الجيّدة واللافتة للرجال الذين يتمتعّون بهذه الميزة الجسديّة مع الجنس الآخر.

ولكن في المقابل، يرجّح بعض الخبراء ترابط هذه النظريّة بالواقع العلمي الذي يؤكّد أنّ حجم الأصابع وبالأخص السبابة والبنصر يرتبط في شكل ما بتعرّض الجنين لهرمونات خلال الحمل تدعى الاندروجين.

هذا الأمر لا يعني على الإطلاق أنّ الرجال ذو أحجام الأصابع المختلفة سيعاملونكِ في شكل سيّء حتماً، ولكنّه من الجيّد معرفة أنّ أصابع زوجكِ قد تكشف لكِ عن ميل بيولوجي لمعاملتكِ في شكل أفضل من غيره!

Read Previous

الاتحاد الاسباني يرضخ للريال ويصدم برشلونة

Read Next

فرنسي يحاول تهريب زوجته الروسية في حقيبة سفر