محامي جوزيف بلاتير يدافع عن اعتراض الرجاء أمام “فيفا”

قرر فريق الرجاء البيضاوي الاستعانة بخدمات أحد محامي جوزيف بلاتير، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، في الاعتراض الذي رفعه الرجاء إلى “فيفا” ضد فريق حوريا كوناكري الغيني، وذلك بسبب إشراكه لمحمد كمارا، لاعب النادي المكناسي، في المبارتين اللتين جمعتا بينهما برسم الدور الول لدوري عصبة الأبطال الإفريقية، حسب ما أكده مصدر رجاوي مسؤول.
وقرر الرجاء الاستعانة بخدمات المحامي السويري لعلاقاته مع أعضاء لجان الاتحاد الدولي “فيفا”، ولخبرته الكبيرة في مثل هذه الملفات، إذ يحرص الرجاء على الدفاع عن اعتراضه بقوة رغم قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برفض اعتراض الفريق الخضر الذي رفعه إليه الأسبوع الماضي.
وجاء تعاقد الرجاء مع المحامي السويري الذي حصل اليوم (الاثنين)، على جميع الوثائق التي يتضمنها ملف اعتراض الرجاء، لتفادي تكرار الخطأ الذي ارتكبه المكتب المسير في اعتراض بالكاف إذ كلف أحد مسيريه بالدفاع عن الملف دون إلمامه الجيد بالقانون ما ضيع على الرجاء فرصة الدفاع عن اعتراضه بقوة.
وكان  الاتحاد الإفريقي قد رفض اعتراض الرجاء بسبب ارتكاب النادي المكناسي لخطأ عدم طلب استرجاعه لبطاقة خروجه الدولية المؤقتة بعد انتهاء مدة إعارته لحوريا كوناكري، في غشت الماضي.

 

Read Previous

مسؤول المنح بوزارة التعليم العالي يضع حدا لحياته

Read Next

الآلاف يشيعون القتلى الثلاثة في غرداية بجنوب الجزائر