مدينة جدة بالسعودية تحتضن اجتماع عمل “مغربي سعودي” موسع

الملك محمد السادس في زيارة عمل إلى دول خليجية والأردن

احتضنت مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، صباح اليوم الأربعاء 17 أكتوبر الجاري، اجتماع عمل “مغربي سعودي” موسع على مستوى المستشارين والوزراء.

وضم هذا الاجتماع الموسع، المنعقد على هامش زيارة العمل الرسمية التي يقوم بها الملك محمد السادس٬ إلى المملكة العربية السعودية٬ عن الجانب المغربي٬ مستشاري الملك عمر عزيمان٬ وزليخة نصري٬ وفؤاد عالي الهمة٬ وياسر الزناكي٬ إلى جانب كل من وزير الشؤون الخارجية والتعاون سعد الدين العثماني٬ ووزير الاقتصاد والمالية نزار بركة٬ ووزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش٬ ووزير التجهيز والنقل عزيز رباح٬ ووزير الصحة الحسين الوردي٬ ووزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة فؤاد الدويري.

وحضر هذا الاجتماع عن الجانب السعودي٬ كل من وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل شيخ٬ ووزير المالية السيد إبراهيم بن عبد العزيز العساف٬ ووزير الزراعة فهد بن عبد الرحمن بلغنيم٬ ووزير النقل جبارة بن عيد الصريصري٬ ووزير الصحة عبد الله بن عبد العزيز الربيعة٬ والمستشار في وزارة البترول والثروة المعدنية عبد الرحمن محمد عبد الكريم.

أكورا بريس: (وم ع)

Read Previous

رشيد الوالي يشيد بالرسالة الملكية إلى المناظرة الوطنية حول السينما ويبعث برسالة لعشاقه عبر “أكورا”: أحبكم في الله (فيديو)

Read Next

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية: أول أيام عيد الأضحى يوم الجمعة (عاشر ذي الحجة) 26 أكتوبر الجاري