شعبان عبد الرحيم يرد على الفيلم المسيء بـ”مُش أصول”

كعادته فى التفاعل مع الأحداث التي تشغل الرأي العام بدأ المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم تسجيل أغنية جديدة يعبر فيها عن غضب الشعوب العربية والإسلامية إزاء الفيلم الأمريكي المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم.
وأعرب عبد الرحيم عن شعوره بالأسى إزاء الفيلم وتساءل إلى متى سيظل كل من «هب ودب» من خلال أشخاص موتورين يسيئون للإسلام بهذا الشكل البشع؟، وقال: هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها مهاجمة الإسلام.. فمن قبل كانت الرسوم المسيئة.
ودعا عبد الرحيم إلى وقفة جادة وحازمة تجاه هذه الأفعال للحد من التطاول المستمر على رسولنا الكريم أشرف المرسلين، معتبرا أن الأغنية التى يقدمها محاولة للتعبير عن الغضب، وانتهى من كتابتها الشاعر إسلام خليل بعنوان «الإساءة للرسول مش أصول» وسأقوم بتسجيلها قريبا.
الإساءة للرسول قلة أدب وقلة أصول، خير خلق الله محمد والتاريخ يشهد يقول: “تعملوا أفلام مسيئة تعملوا رسومات بذيئة، الرسول أشرف وأعظم وانتوا عارفين الحقيقة، مصر أم الدنيا بيتنا إلى فى الأحضان خدتنا، مهمها حاولوا ومهما قالوا مش هيحصل فيها فتنة، مالكوا بالإسلام وناسه، ده الأدب والذوق أساسه”.
يذكر أن شعبان عبد الرحيم قدم من قبل أغنية دينية بعنوان «آل بيت النبى» والتى طرحها بالأسواق خلال شهر رمضان الماضى، وهى شبيهة فى كلماتها وألحانها بأغنية “لأجل النبى” للراحل محمد الكحلاوى.
وتقول كلماتها «يا آل بيت النبى ألفين صلاة على النبى ــ بحب النبى وأهل النبى»، وتعد هى المرة الثالثة التى يقوم فيها بتقديم أغنية دينية بعد أن قدم من قبل أغنية بعنوان «يا سيدنا النبى» منذ 5 سنوات.

Read Previous

الصحافة البلجيكية “تقطّر الشمع” على غيريتس وترى أنّ “طرده” قرار صائب

Read Next

عبد الحليم قنديل: أمريكا هي الطاعون..حرمة السفارات ليست أقدس من حرمة النبي