سامسونغ تحافظ على صدارتها في عالم الهواتف المحمولة ذات الشاشات الكبيرة والمنحنية

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة اليوم عن إطلاق هاتفيها المميزين "غالاكسي إس6 إيدج+" و"غالاكسي نوت 5" على الصعيد العالمي. ويجسد الجهازان التزام سامسونغالتام تجاه سوق الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة، والذي تتصدره الشركة بقوة منذ عام 2011 مع إطلاق النسخة الأولى من جهازها"غالاكسي نوت".

ويجمع هاتفا غالاكسي إس6 إيدج+ وغالاكسي نوت 5 بين الشكل الأنيق والأداء العملي مع مجموعة من أبرز المزايا الرائدة في القطاع، ومنها: أفضل تقنيات الشاشات، وأكثر الكاميرات تطورا لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، وأحدث تقنيات الشحن السلكي واللاسلكي السريع، فضلاعن معالج جبار للغاية. ومع تزويدهما بذاكرة وصول عشوائي RAM معززة تبلغ 4 جيجابايت، يقدّم الهاتفان الذكيان أقوى القدرات وأفضل قوة معالجة في السوق، بما يتيحللمستخدمين أداء عدة مهام في الوقت نفسه دون عناء، مثل قراءة الرسائل، ونشر تحديثاتهمعلى وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أسرع، والتمتع بألعاب ذو بيانات كبيرة الحجم دون الحاجة للانتظار.

وبفضل شاشتهالمنحنية عالية الدقة Quad HD من نوع Super AMOLED مقاس 5.7 إنش، يقدم هاتف غالاكسي إس6 إيدج+ تجربة مشاهدة أفضل مع حواف منحنية أكبر حجماً تتيح التمتع بتجربة الوسائط متعددة إلى أبعد حد. ويوفر جهاز غالاكسي نوت 5 ذو التصميم الجديد مجموعة لا تضاهى من الأدوات الإنتاجية مثل خاصية SideSync، إلى جانب قدرات الجيل الخامس من قلم S Penالأكثر تطوراً، بما يتيح أداء المهام المتعددة بشكل أفضل.

كما أعلنت سامسونغ عن إطلاق خدمة الدفع عبر الهواتف المحمولة "Samsung Pay"، والتي ستكون متاحة في كوريا والولايات المتحدة الأمريكية قريباً.

وقال جي كيه شين، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تقنية المعلومات والأجهزة المحمولة في سامسونغ للإلكترونيات: "نؤمن في سامسونغ أن شاشات الهواتف المحمولة ستؤمن الراحة والإستمتاع للمستهلكين، وذلك من خلال تزويدهم بتجربة عرض أفضل وبإنتاجية أكبر أثناء التنقل. ومن خلال إطلاق هاتفي غالاكسي إس6 إيدج+ وغالاكسي نوت 5، نؤكد من جديد على التزامنا المتواصل بتقديم ابتكارات جريئة وجذابة تواكب متطلبات المستهلكين".

Read Previous

مانشستر سيتي يفوز بأوتاميندي مقابل 40 مليون يورو

Read Next

بشرى خالد: “تكريمي في مصر من مهرجان “همسة” فقط