تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بمدينة الدار البيضاء

تمكنت فرقة الشرطة القضائية العاملة بمنطقة أمن آنفا، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة بجهة بالدار البيضاء.

 وأوضح بلاغ للخلية الولائية للتواصل التابعة لولاية أمن الدار البيضاء الكبرى، أنه تم تقديم عنصرين من هذه العصابة إلى العدالة في حين ظل البحث جاريا عن العنصر الثالث، الذي تم إيقافه.

وأضاف البلاغ أنه من خلال البحث مع الموقوف الثالث حول السرقات التي اقترفها بقطاع آنفا (عين الذئاب) بمساهمة الشخصين اللذين تم إيقافهما، اعترف أنه بمجرد ما اختفى عن الأنظار لمدة، عاد ليمارس نشاطه في مجال السرقة رفقة أشخاص آخرين ينحدرون من دواوير محاذية لمنطقة عين الذئاب.

وكشف أنهم قاموا بمجموعة من السرقات والاعتداءات بما فيها سرقة من داخل شقة فتاة كانت على علاقة بأحد المتورطين، ثم الاعتداء بالاختطاف والاحتجاز في حق فتاتين، والسرقة بالخطف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض على مستوى طريق أزمور والتحريض على الفساد.

وأضاف البلاغ أن المعني بالأمر متورط أيضا في حوالي خمسة عشر شكاية منها السرقة من داخل مسكن بمنطقة عين الذئاب، وشقة بمنطقة المعاريف قبل أن تتم مطاردته رفقة معاونيه، وارتكابهم لحادثة سير والفرار فيما بعد.

وخلص البلاغ إلى أنه تم تقديم الجناة إلى العدالة من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة بجنايات والسرقة بالخطف والسرقات بالعنف والاختطاف والاحتجاز، في انتظار إيقاف باقي المتورطين وعرضهم على العدالة.

Read Previous

وزارة الأوقاف : مراقبة هلال شهر رمضان المبارك اليوم الأربعاء

Read Next

هواتف OPOO : غلاء في الأسعار وضعف في الأداء وارتباك في التسويق