تصريح خطير .. دنيا بوطازوت ترد على حسن الفد “أنا لا أهرب أموال الشعب !! “

تسائل الفنان حسن الفد خلال عرضه الفكاهي الأخير الذي قدمه بعين السبع يوم السبت المنصرم، عن سبب ربط الإعلام بينه وبين الفنانة دنيا بوطازوت في كل المناسبات. خاصة بعد الحادث الأخير الذي حصل بينها وبين التلميذة خولة، وذلك حسب ما نقلته جريدة “الأخبار” اليومية، حيث قال الفد: “مافهمتش علاش أنا وليت معني بهاد القضية، وأنا لا يد لي فيها.. ياك المشكل ديال بوطازوت وأنا مالي!”.

واستمر قائلا؛ “كون جينا أي واحد ما دارش الصف هرسنا ليه نيفو.. كون را كولشي مربي وكولشي داير الصف”. هذا الكلام لم يمر مرور الكرام بالنسبة للفنانة دنيا بوطازوت، التي ردت بدورها على الانتقادات التي وجهها لها الفنان حسن الفد بطريقتها الخاصة، حسب نفس الجريدة، قائلة: “من الممكن أن أشتبك في عراك مع شخص آخر لأني بنت الشعب، غير أنا ما تنهربش الملايير إلى كندا، ولا كاندي فلوس الشعب إلى بلدان أخرى ندير بيها المشاريع، أنا بنت هاد الشعب ومعاه في الحلوة والمرة”.

خلاف “الشعيبية” وحسن الفد الذي طفا على السطح مؤخرا، يعكس ما أثير حول عدم اعتماد الفد على الممثلة بوطازوت في سلسلته المرتقبة في رمضان المقبل. وذلك بعد اشتراكهما في جزأين سابقين من السلسلة الناجحة “لكوبل”.

Read Previous

فيديو: الجامعة الملكية لكرة القدم تنفي رفع عدد أندية البطولة الاحترافية

Read Next

يونايتد يعرض على ريال مدريد رقما قياسيا لضم جيمس