التدرب على الأعطاب العشرة للسيارات: “ماتريده النساء” جديد حملات شركة طوطال

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، أطلقت طوطال المغرب حملة وسط الجنس اللطيف ستمتد إلى غاية 8 أبريل 2012، وهي الحملة التي لاقت نجاحا كبيرا وسط الفئة المستهدفة التي تتردد، طيلة هذه المدة التي خصصتها طوطال للاحتفال بالمرأة على 54 محطة طوطال المشاركة، من طنجة إلى اكادير.

“ما تريده النساء” برنامج شامل يجمع بين التكوين المجاني حول الأعطاب العشرة التي تتعرض لها السيارات بشكل كبير، وتقديم كتيب للنصائح، والإطلاق الحصري ل”لايدي كيت”، وهو عبارة عن علامة تشوير توضع بعد تعرض العجلة لعطب ومنتوج لتطهير داخل السيارة ومزيل للروائح. ومنذ أسبوعها الأول، أدخلت حملة “ما تريده النساء” نوعا من الفرحة والحركية داخل محطات الخدمة المشاركة في هذا الحدث.

مدعومة بحملة تواصلية شاملة، قد تم تصميم حملة “ما تريده النساء” كمنتوج خاص، حيث تم إنشاء موقع الكتروني خاص بهذا الحدث  www.cequeveulentslesfemmes.ma، كما تم إنشاء صفحة على الموقع الاجتماعي فايسبوك تحمل اسم الحملة. وبهذه المناسبة تزيّنت محطات الخدمة طوطال بألوان حملة “ما تريده النساء”، التي تحظى حاليا بحملة على مستوى الإذاعات الوطنية.

إن هذه الحملة الجديدة الغنية بالألوان جاءت لتعطي الانطلاقة لسنة غنية بالتواصل لدى “طوطال المغرب”، وهي تدخل في إطار سياسة “طوطال المغرب” التي تهدف إلى تمكين زبنائاها من منتجات وخدمات عالية الجودة.

Read Previous

صحف نهاية الأسبوع: امرأة تفتض بكارة فتاة واعتقال خمسة أئمة من العدل والإحسان والبيرة تثير مخاوف الأغلبية

Read Next

موريتانيا تعلن اعتقال رئيس مخابرات نظام القذافي وليبيا تطالب بتسليمه