بيل: رونالدو الأفضل في العالم وأنا هنا لأتعلم منه

أجرت صحيفةبلانت سبورتالعالمية مقابلةً مع اللاعب الويلزي غاريث بيل المنضم حديثاً لصفوف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد والتي أبدى اللاعب الويلزي من خلالها سعادته البالغة بالتواجد في صفوف ريال مدريد قائلاً: “أن تلعب لريال مدريد فهذا أمرٌ لا يحدث سوى مرَّة واحدة في العمر، اللعب في هذا النادي كان حُلمي الأزلي منذ الصغر إنَّه لشيءٌ رائع وجميل أن تكون لاعباً لريال مدريد، النادي الأفضل في العالم “.

بيل روى قصته مع توقيع العقد واللحظات التي أخبره بها موكله باهتمام ريال مدريد به وقال: “حين أخبرني وكيل أعمالي بأنَّ ريال مدريد مهتم بي رُسمت على وجهي ابتسامة عريضة من الفرحة لم تُشاهد من قبل على وجهي، حتى لحظة توقيع العقد كُنت متوتراً لكن بعد التوقيع تنهدت ارتياحاً، الآن أستطيع أن أستمتع وأفكر باللعب لريال مدريد”.

قبل أن يؤكد أنَّ اللحظات التي شهدت المفاوضات الطويلة بين ريال مدريد وتوتنهام كانت لحظات عصيبة للغاية عليه آملاً أن يتم الوصول لإتفاق بأسرع وقت، يقول بيل: “فترة المفاوضات كانت فترة عصيبة جداً عليَّ ولكي أكون صادقاً فقد كُنت أدعو كثيراً لأن يتم إنتقالي لريال مدريد هذا الصيف”.

وحول قيمة الصفقة قال الويلزي: “لأكون صادقاً أنا لا أعرف هذه الأمور المالية، هي بين الناديين وتفكيري أنا مُنصب فقط على الكرة وليس المال فهذه الأمور لا علاقة لي بها”.

واختتم الويلزي المقابلة بالتأكيد على سعادته البالغة باللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم على حد تعبيره وقال: “لكل شخص وجهة نظره الخاصة، ولكن بالنسبة لي، كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم، مُتحمس جداً لكوني سأتدرب رفقة أفضل اللاعبين في العالم على رأسهم رونالدو الذي سأتدرب معه وألعب معه وأتعلم منه”.

Read Previous

أنشيلوتي: لهذا السبب قررت إشراك كاسياس بدلا من لوبيز

Read Next

الوكيل العام بالرباط يأمر بإيقاف مدير موقع “لكم” لنشره فيديو منسوب للقاعدة توعدت صراحة بضرب المغرب