أنشيلوتي: لهذا السبب قررت إشراك كاسياس بدلا من لوبيز

برر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الاثنين الدفع بإيكر كاسياس أساسيا في دوري أبطال أوروبا، بما يتمتع به اللاعب من “مهنية وجدية وقدرة”.

وأكد المدرب الإيطالي أن كاسياس سيلعب من البداية أمام غالطة سراي التركي، وأوضح سبب اعتزامه الدفع بدييغو لوبيز في الدوري الإسباني وبقائد الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وقال: “ببساطة لأن لدي حارسين جيدين للغاية يتمتعان بسلوك رائع في رأيي، يستحق دييغو اللعب في الدوري وإيكر، لمهنيته وجديته وقدرته، يستحق اللعب في دوري الأبطال”.

وأضاف عن كاسياس: “لديه خبرة كبيرة، أراه هادئا وسيقدم مباراة رائعة يتمتع بكل القدرات اللازمة لتحمل الضغط”.

كما تحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الفريق التركي بملعبه في مستهل مشوار دوري الأبطال، عما قد يقدمه الويلزي غاريث بيل للفريق: “يمكنه اللعب في عدة مراكز، رغم أنه ليس مهاجما صريحا يحب اللعب في الجانب الأيمن، ولذلك وضعته هناك في أول يوم له”.

ولم يخف المدرب الإيطالي أوراقه وأكد: “سيلعب نفس الفريق الذي شارك أمام فياريال إلى حد كبير”، رغم أن ريال مدريد كان بعيدا في تلك المباراة عن المستوى المنتظر وبالكاد تعادل 2/2 .

وأضاف عن التشكيلة الأساسية التي ستلعب في اسطنبول: “أربيلوا جاهز، سنرى كيف يتدرب ومع بيل علينا أن نكون حذرين بالنظر إلى صعوبة استعداداته للموسم”.

وأوضح أنشيلوتي أن المباراة أمام غالطة سراي ستساعده لمعرفة إلى أين يمكن لريال مدريد الوصول بعد بداية موسم متقلبة.

وقال: “دوري الأبطال هي المنافسة الأهم في العالم إنها متكافئة للغاية لدينا فريق يتمتع بقدر كبير من المهارة وذلك هو السلاح من أجل تقديم الأفضل في هذه البطولةالثلاثاء اختبار جيد جدا للتعرف على شخصية الفريق”.

وفيما يتعلق بالمشكلات الدفاعية التي يعاني منها ريال مدريد في مستهل الموسم، اعترف الإيطالي بأن الفريق عليه “أن يدافع بصورة أفضل، لكنها ليست مشكلة الرباعي الخلفي، بل هي مسألة اتزان، التزام أفضل بالمواقع في الملعب”.

كما وصف أنشيلوتي بـ”النبأ الجيد” تجديد تعاقد كريستيانو رونالدو حتى 2018 ، لأن “ريال مدريد يمكنه الاعتماد لأعوام طويلة على اللاعب الأهم في العالم”.

وأخيرا تحدث عن كريم بنزيمة، أحد اللاعبين الأكثر تعرضا للانتقاد مع بداية الموسم: “لست قلقا على بنزيمة إننا بحاجة إلى أن يحسن عمله مع بيل، الوافد حديثا مع كريستيانو يتفاهم بصورة أفضل”.

Read Previous

جلسة خمرية تنتهي بمعركة بالأسلحة البيضاء داخل قسم الولادة بأحد مستشفيات البيضاء

Read Next

بيل: رونالدو الأفضل في العالم وأنا هنا لأتعلم منه