القبض بالجديدة على عدة أشخاص بتهم تكوين عصابة إجرامية

ألقت مصالح الدرك الملكي بإقليم الجديدة، مؤخرا، القبض على عدة أشخاص بتهم تكوين عصابة إجرامية والاعتداء والسرقة.

وأفاد مصدر من القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، بأن عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي تمكنت، أول أمس الخميس، بموسم مولاي عبد الله أمغار، من إلقاء القبض على زعيم العصابة الإجرامية، التي كانت قد تورطت في الاعتداء على سائحة أجنبية.

وأوضح المصدر نفسه أن هذه العصابة كانت تنشط بالشريط الساحلي بين البئر الجديد واثنين اشتوكة التابعة لنفوذ القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، مضيفا أنه، وفور إشعارها بعملية الاعتداء، تجندت عناصر الدرك الملكي وتمكنت من اعتقال المتهم الرئيسي، الذي سجلت في حقه عدة مذكرات بحث وطنية ومحلية، لضلوعه في اعتداءات وسرقات بكل من البئر الجديد وأزمور.

حجز عدة مسروقات داخل منزل بمدينة أزمور

وأشار إلى أنه تم أيضا اعتقال شريكه في دوار الزواوي بجماعة اثنين اشتوكة، وجرى عرضهما في حالة اعتقال على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، بتهمة تكوين عصابة إجرامية والاعتداء والسرقة.

وعلى صعيد متصل، تمكنت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، من تفكيك عصابة إجرامية بمدينة البئر الجديد، تتكون من خمسة أفراد مختصة في سرقة المنازل والمرائب.

وبحسب المصدر ذاته، فقد تمكنت عناصر الدرك الملكي من حجز عدة مسروقات داخل منزل بمدينة أزمور كان يكتريه الجناة، تتكون على الخصوص من أجهزة تلفاز وحواسيب وأدوات منزلية وأفرشة، مضيفا أنه بعد الاعتراف بالتهم المنسوبة إليهم، تم عرضهم على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة.

Read Previous

القبض على قاتلي الإعلامي مازن دياب في عمان

Read Next

لافتة عليها “ممنوع دخول الشرطة” تثير جدلا قضائيا في كندا