ليفربول يعلن رسميا ضم مورينو من اشبيلية

اعلن ليفربول وصيف بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم اليوم السبت انهاء اجراءات ضم البرتو مورينو الجناح الايسر لاشبيلية الاسباني.

ولم يكشف ليفربول اي تفاصيل عن مدة وقيمة العقد، لكن الصحف البريطانية اشارت الى انه يصل الى نحو 12 مليون جنيه استرليني (نحو 20 مليون دولار).

وقال مورينو على موقع ليفربول الالكتروني “من وجهة نظري، ليفربول هو افضل فريق في انكلترا، ولا يمكنني عدم انتهاز هذه الفرصة والانضمام اليه”.

ولن يتمكن مورينو من المشاركة مع فريقه في مباراته الاولى في الدوري غدا الاحد ضد ساوثمبتون بسبب تأخر توقيعه على العقد.

لم يشارك مورينو (22 عاما) في مباراة اشبيلية بطل يوروبا ليغ
 

ولم يشارك مورينو (22 عاما) في مباراة اشبيلية بطل يوروبا ليغ امام مواطنه ريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا قبل ايام في كارديف في الكأس السوبر الاوروبية التي حسمها نادي العاصمة بهدفين لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتدرج مورينو في مدرسة اشبيلية الى ان انضم الى الفريق الاول في ابريل 2012، كما مثل منتخب بلاده في 3 مباريات دولية وكان في التشكيلة التي شاركت في مونديال البرازيل.

وسبق ان عزز ليفربول صفوفه للموسم الجديد بثلاثي ساوثمبتون المهاجم ريكي لامبرت، ولاعب الوسط ادم لالانا وقلب الدفاع الكرواتي ديان لوفرين، ولاعب الوسط الالماني ايمري كان من باير ليفركوزن، والجناح الصربي لازار ماركوفيتش من بنفيكا البرتغالي.

Read Previous

بالفيديو: الجيش ينشر مضادات للطائرات وصواريخ بالدار البيضاء

Read Next

غوارديولا: “نحن بحاجة للاعب جديد”