هذا هو أجر الفرنسي رونار الشهري للإشراف على “الأسود”

نظمت الجامعة الملكية لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء بمقرها بالعاصمة الرباط، حفل تقديم الفرنسي هيرفي رونار مدربا لمنتخب الوطني خلفا لبادو الزاكي.

واكتفت جامعة الكرة بتخصيص 15 دقيقة فقط، لتقديم الناخب الوطني الجديد، تخللتها لكلمة فوزي القجع باعتباره رئيسا لجامعة الكرة والفرنسي رونار، دون السماح لممثلي وسائل الإعلام بأخذ تصريحات في الموضوع.

حيث أكد القجع أن الجامعة حددت العقد وفق اهداف محددة، وهي التأهل إلى كأس إفريقيا المقبل 2017، مع البلوغ إلى دور المربع الذهبي، و التأهل إلى كأس العالم 2018

وأضاف القجع، ان الراتب الشهري للفرنسي حدد في مبلغ 60 مليون شهريا، مع إمكانية انتقاله إلى 80 مليون في حال تأهل “الأسود” إلى “مونديال” 2018.

وسيكون الفرنسي رونار مدعوما بمواطنه بومان وحجي ضمن الطاقم التقني، من أجل الإشراف على المنتخب الأول، و المحلي والإشراف رفقة الإدارة التقنية على المنتخب الأولمبي.

ومن جهته، عبر الفرنسي رونار على سعادته في الإشراف على المنتخب الوطني، مؤكدا ان مجموعة من الأهداف تربطه بالجامعة، والهدف الاول هو ضمان التاهل إلى “الكان” المقبل، مذكرا في الوقت ذاته، إلى أن الكرة المغربية سبق لها ان توجت باللقب منذ 40 عاما.

Read Previous

أزيد من نصف مليون سيارة لم تؤدى عنها الضريبة

Read Next

قرار غريب من رونارد !!