“سرباي” يغتصب فتاة تبلغ من العمر 12 سنة بالناظور

تمكنت العناصر الأمنية التابعة للدائرة الثانية بالناظور من اعتقال وحش آدمي يعمل كنادل بإحدى المقاهي، ويقطن بمنطقة البستان المحاذية لحي تويمة قام باغتصاب فتاة قاصر في عمر الزهور تبلغ من العمر 12 سنة.
وتعود تفاصيل القضية بعد أن تفاجئ العديد من ساكنة البستان بالفتاة المذكورة في حالة يرثى لها جراء ما تعرضت له من اغتصاب وحشي، مما جعل هؤلاء يربطون الاتصال بالمصالح الأمنية التي هرعت لعين المكان، حيث قامت باصطحاب القاصر للمستشفى الإقليمي حيث تبين بعد الكشف عليها أنها تعرضت للاغتصاب بشكل وحشي بعدما تم تخديرها، إذ نتج عن هذا الاغتصاب فض بكارتها بالإضافة إلى جروح خطيرة على مستوى بعض المناطق الحساسة.
وأمام هذا المعطى لم تجد العناصر الأمنية سوى التحرك ووضع كمين للمتهم، حيث كلل هذا الكمين بالنجاح بعد أن تم اعتقاله دون أية صعوبات ليتم بعدها نقله للدائرة الأمنية التي استمعت إليه في محضر رسمي، ليتم وضعه بعد ذلك تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.
أما بخصوص الفتاة فإنها تنحدر من دوار تاوريت بوستة التابع ترابيا لبلدية سلوان، حيث أفادت مصادر خاصة لناظور سيتي أن والد الفتاة انتقل لمركز الدرك الملكي بسلوان قصد وضع بلاغ عن اختفائها إلا انه تلقى اتصالا من عناصر الشرطة مفاده أنها متواجدة لديهم جعله يعود أدراجه.

Read Previous

صحف الجمعة: الجوع يهدد عشرات الدواوير بسبب تساقط الثلوج ومجرم يروّع ساكنة االخميسات عبر الفايسبوك

Read Next

صور سجاء يرتدون الزيّ النظامي ويدخنون الحشيش تطيح بمدير إصلاحية سطات