الفقيه اللي نتسناو فباراكتو: ضبط إمام متزوج بالبيضاء يمارس الجنس على محتجبة متزوجة

أحال مركز الدرك الملكي ببوسكورة، صباح الأربعاء، إمام وخطيب أحد المساجد بحي النسيم بالدار البيضاء، على الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية عين السبع، بعد ضبطه متلبسا بالخيانة الزوجية رفقة سيدة ترتدي الخمار.

وجاء إلقاء القبض على “عمر. ب”، إمام وخطيب مسجد حي النسيم، بعد ضبطه متلبسا بممارسة الجنس مع “أسماء. ه”، وهي متزوجة وترتدي الخمار، حيث كان الاثنان في وضع حميمي، داخل سيارة الإمام بغابة بوسكورة.

وحسب مصادر أمنية، فقد كانت دورية تابعة لمركز الدرك الملكي ببوسكورة، التابعة لسرية 2 مارس بالدار البيضاء، تقوم بحملة تطهيرية حوالي الساعة الثانية والنصف من بعد زوال الاثنين الأخير، بالغابة المذكورة، حين أثارت انتباهها سيارة مركونة، فقرر أفراد الدورية الاقتراب منها، ليتبين لهم وجود شخصين في حالة مخلة بالحياء، ليتم اعتقالهما في الحين، ووضعهما رهن الاعتقال الاحتياطي بمركز الدرك الملكي بوسكورة، والتحقيق معهما حول التهم المنسوبة إليهما.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه بعد مراحل الاستماع إلى إمام مسجد حي النسيم “عمر. ب”، تبين أنه متزوج، كما تم التأكد من أن السيدة التي ضبطت معه في حالة تلبس، متزوجة أيضا، وأنها ترتدي النقاب.

وأضافت المصادر الأمنية أن التحقيقات مع الظنينين ركزت على خلوتهما في غابة بوسكورة، وعلاقتهما المشبوهة، خاصة وأن عناصر دورية الدرك الملكي ضبطتهما في وضع مخل بالحياء، ومتلبسين بممارسة الجنس داخل السيارة.

وبعد إنهاء التحقيقات الأولية، أحالت عناصر الدرك الملكي ببوسكورة، الإمام وعشيقته، على أنظار الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية عين السبع بالدار البيضاء، للنظر في التهم الموجهة إليهما، وتحديد فصول متابعتهما بالخيانة الزوجية.

المصدر: يومية الخبر

Read Previous

جرائد الخميس: إجهاض يتسبب في اعتقال طبيبة بالرباط وبسيمة الحقاوي تحذر الجمعيات من التلاعب ب65 مليون درهم

Read Next

سقوط مروحية عسكرية مغربية يخلّف تسعة قتلى وجريحين لا زالا في حالة خطيرة