عرافة تتنبأ: مولود ميغان وهاري سيكون جريئاً وشجاعاً!

تنبأت عرافة أمريكية بأن المولود المنتظر للأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان، ولداً كان أو بنتاً، سيكون جريئاً وشجاعاً، كما أن هاري سيكون الأكثر صبراً من بين الوالدين. وإذا وضعت ميغان المولود في أواخر أبريل(نيسان) أو بداية مايو (أيار) كما هو متوقع، فإنه سيكون من مواليد برج الثور.

لكن العرافة كاريس ميلونا، قالت إن هناك عناصر نجمية أخرى نارية في ذلك التوقيت، ستلعب دورها، إذ سيكون كوكب المشترى في خضم انتقاله صوب برج القوس، فيما سيدخل كوكب الزهرة مجال برج الحمل، في الأسبوع المقبل.

وقالت ميلونا بعد أن فحصت الخرائط الفلكية “هناك اصطفاف ناري عظيم… نتوقع طفلاً سيولد بالكثير من مكونات الشخصية المنفتحة على الآخرين، والنارية الشجاعة، التي تتسم بتألق النجوم”.

ولم يحدد هاري وميغان، دوق ودوقة ساسكس، موعداً متوقعاً لولادة الطفل لكن ميغان قالت لمحبيها البريطانيين في يناير(كانون الثاني) الماضي، إنها في الشهر السادس من الحمل.

وقال في الزوجان الأسبوع الماضي، إنهما قررا الاحتفاظ بخصوصية التفاصيل المتعلقة بوصول الوافد الملكي الجديد.

وأضافت ميلونا التي تقرأ أيضاً أوراق التاروت، عن ميغان وهاري: “إنها مثل أم مثالية ستشمله بالرعاية. وهو أب مثالي يتحلى بالمسؤولية والنبل الشديد… لكن ما لاحظته في شخصيتيهما، أن الأمير هاري سيكون في الواقع أكثر صبراً من ميغان”.

Read Previous

بعد إثارة الجدل.. ما معنى “وضعية الشجرة” التي نفذها محمد صلاح احتفالا بهدفه في مرمى تشيلسي؟

Read Next

مخرجة مباراة الزمالك والحسنية تكشف حقيقة تجاوز الكرة خط المرمى