بوفال أفضل مراوغ في الليغا متقدما على ميسي

ذكرت جريدة ” ماركا” الإسبانية أن الدولي المغربي ولاعب النادي الملكي لسيلتا دو فيغو سفيان بوفال، احتل المرتبة الأولى كأفضل مراوغ في الليغا، متقدما على نجم فريق برشلونة الأرجنتيني ليونل ميسي.

وكتبت الجريدة في مقال نشرته اليوم الاثنين على موقعها الإلكتروني ” ليس من السهل تجاوز ميسي، لكن بوفال فعلها، على الأقل خلال 32 مباراة لعبها هذا الموسم ” في الليغا.

وأوضحت الجريدة أن بوفال، المعار هذا الموسم إلى سيلتا من قبل النادي الانجليزي ساوثهامبطن، قام ب 131 مراوغة مقابل 117 لميسي و75 للاعب الشيلي فابيان أوريلانا الذي يلعب لنادي إيبار، مشيرة في نفس الوقت إلى أن تفوق الدولي المغربي في عدد المراوغات لا ينعكس على عدد الأهداف التي سجلها، حيث لم يحرز لحد الآن سوى هدفين.

وأضافت الجريدة أن بوفال تمكن من ضمان مكانته ضمن التشكيلة الرسمية لفريقه بعد ما خاض عددا من المباريات كاحتياطي، على الرغم من أنه لم يسجل منذ الدورة الثامنة من الليغا.

وبخصوص مستقبله في إسبانيا، أكدت الجريدة أنه ” لحد الآن لم يبد النادي الإسباني ولا بوفال نواياهما لما بعد 30 يونيو ” مسجلة أنه وعلى بعد 6 دورات على نهاية الليغا، سيواصل بوفال مراوغاته ” هذا الفن الصعب الذي ليس في متناول الجميع “.

Read Previous

أخرباش تجري مباحثات بمدريد مع رئيس هيئة التقنين الوطنية الإسبانية

Read Next

سيرج بيرديغو: المبادرة الملكية لإنشاء متحف للثقافة اليهودية ذات حمولة رمزية “استثنائية”