إلهام شاهين تعترف: لم أُنجب أولادا حتى لا “يتعذبوا” في هذه الحياة الصعبة!

اعترفت الممثلة المصرية  “إلهام شاهين” في مقابلة لها مع برنامج “واحد من الناس” الذي عرض على قناة “المحور” الفضائية مساء يوم المخميس، بأنها لا تشعر بالحزن لعدم إنجابها أطفالا لأنها لا تريد أن تعذبهم في الحياة التي مرت هي منها.

فقالت: “أنا غير نادمة على عدم الإنجاب، وسعيدة بما قسم الله لي. خشيت أن أنجب أطفالا فيعذبوا في هذه الدنيا المليئة بالمصاعب وعدم الأمان كما تعرضت أنا طوال حياتي”.

وقد أشارت في حديثها إلى أن والدها مات وهو غير راض عنها، لأنه رفض عملها في مجال التمثيل، فقالت: “والدي كان يرفض دخولي مجال التمثيل خوفا علي من الوسط الفني، كما كان يريد أن أكون طبيبة، لكنني كنت أرغب في أن أكون مخرجة”.

وأضافت إلهام شاهين:” حدث صدام مع والدي بعدما سحبت أوراقي من كلية اللغات والترجمة وقدمتها في معهد فنون مسرحية، لكنه بعد فترة اقتنع بأن أدخل المعهد وأعمل مخرجة لا ممثلة”.

واعتبرت الممثلة المصرية إلهام شاهين أن تخلي والدها عنها في تلك الفترة قد أدخلها في مشكلات وأزمات كانت ستقودها إلى السجن، وهذا هو ما أجج الخلاف بينهما، مؤكدة أنه لولا دعم والدتها لما حققت كل ما وصلت إليه.

كما كشفت إلهام خلال هذا البرنامج أن والدها مات وهو غير راض عن عملها في مجال التمثيل، وأنه رفض الحديث معها قبل وفاته، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى مصالحته قبل الموت وعبرت على عدم ندمها على عدم فعل ذلك.

وأكدت الفنانة المصرية أنه لو كان هناك أحد يُعبَد بعد الله عز وجل، لعبدت والدتها؛ لأنها كانت ملاكًا من السماء لا بشرًا.

وأوضحت أنها تشعر بالذنب ناحية والدتها؛ لأنها لم تذهب معها لعمرة في آخر مرة، لافتةً إلى أنها كانت مريضة في هذه العمرة، وماتت بعد يوم من عودتها إلى مصر.

أكورا بريس: سمية العسيلي

Read Previous

لله في خلقه شؤون: ولادة مولود ذكر بـ6 أرجل

Read Next

هراوات وأسلحة بيضاء في اجتماع لحزب التجمع الوطني للأحرار ببركان