قناة إسبانية تكشف خطة ريال مدريد لإعادة بيل الى الملاعب

كشفت قناة La Sexta الإسبانية عن خطة النادي الملكي لإعادة اللاعب الويلزي غاريث بيل إلى أجواء الملاعب من جديد بشكل تدريجي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت القناة أن النفاثة الويلزية ستكون حاضرة في القائمة المستدعاة لمواجهة ملقا الإسباني في المرحلة المقبلة من منافسات الدوري الإسباني على جحيم السينتياغو بيرنابيو.

وأشارت القناة أن النادي الملكي يسعى الى البدء فيبرنامج تدريبي مكثف من أجل العودة السريعة للجناح الويلزي غاريث بيل الى الملاعب، وخوض ماراثون المواجهات المقبلة مع النادي الملكي.

وأفادت القناة في نشرتها الإخبارية: ريال مدريد يسعى الى إدراج بيل يوم 19 أكتوبر في مواجهة ريال مدريد أمام ملقا ضمن منافسات الدوري الإسباني، ثم إقحام النفاثة الويلزية في معشوقته الأولى أمام يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويأتي هذا الإعداد المكثف للويلزي غاريث بيل من أجل الإستعانة بورقة بيل ليكون جاهزاً لأقوى الإختبارات، كلاسيكو الرعب أمام برشلونة يوم 26 من الشهر الحالي.

ويعاني بيل من إصابة طفيفة في عضلات الفخذ، وهو في الطريق الى التعافي من الإصابة، ولكن إشاعات صحيفة ماركا الإسبانية حول غياب بيل لأربعة شهور بسبب إنزلاق غضروف في أسفل الظهر، أقلق حسابات الجماهير، وترك الكثير على أعصابه بإنتظار الإعلان الرسمي من النادي الملكي، ليقوم الأخير بإراحة أنصاره وتكذيب الشائعات التي أطلقتها الصحيفة، ويؤكد أنه لايعلم أي شيء عن الإصابة.

Read Previous

حاجة كفيفة تستعيد بصرها داخل المسجد النبوي

Read Next

بن كيران يجمع حكومته الجديدة: مجلس حكومي في شوطين يتوسطهما مجلس وزاري