عمارة.. المركز الجديد لتسجيل السيارات بآسفي سيعمل على تحسين جودة الخدمات

قال عبد القادر اعمارة، امس الأحد بآسفي، أن المركز الجديد لتسجيل السيارات بآسفي، الذي بلغت نسبة أشغال إنجازه حوالي 90 في المائة، سيعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمرتفقين.

وأضاف وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، في تصريح له على هامش الزيارة التي قام بها للاطلاع على سير أشغال انجاز هذا المشروع، أن المركز الجديد لتسجيل السيارات، الممول من قبل مديرية النقل عبر الطرق والسلامة الطرقية بغلاف اجمالي بلغ 5 ملايين درهم، ينجز وفق النماذج الجديدة لمراكز تسجيل السيارات التي تسعى الوزارة الوصية الى تعميمها عبر تراب المملكة.

وأشار السيد عبد القادر اعمارة الى أن هذا المركز سيجهز بكاميرات للمراقبة، مما من شأنه ضمان حقوق المرتفقين، مضيفا أن هذا الفضاء سيوفر كل الظروف الجيدة للعمل بالنسبة للموظفين.

وأكد الوزير أنه في بعضة أشهر، سيخصص هذا المركز لتسجيل السيارات فقط لإقليم آسفي، لأن الوزارة ستعمل على فتح مركز لتسجيل السيارات بمدينة اليوسفية، الذي سيخفف الضغط على مركز آسفي.

ويحتوي هذا المركز، المشيد على مساحة تبلغ 1200 متر مربع، والمتكون من أربعة طوابق من ضمنها طابق تحت أرضي، وآخر سفلي، على الخصوص، على قاعة للانتظار، وأخرى للامتحانات، ومكاتب، وقاعة للاجتماع وقاعة للأرشيف.

ويروم هذا المركز تحديث فضاءات الاستقبال، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، بالاضافة الى تحسين ظروف عمل الموظفين، والرفع من المردودية ومواكبة الاقلاع الاقتصادي والاجتماعي الذي يعرفه لاقليم آسفي.

Read Previous

قريبا.. تكنولوجيا متطورة لمحاربة الرشوة بالمغرب

Read Next

فيديو.. قناة جزائرية: أغنية سعد المجرد ليست جميلة و المغاربة سرقوا منا النفط و الماء