وفاة مغني الراي الجزائري “عقيل” في حادثة سير بطنجة ونجاة زوجته الحامل

في خبر مفاجئ نزل كالصاعقة على محبيه، توفي أمس الخميس 13 يونيو الجاري، نجم أغنية الراي الجزائري الشاب عقيل إثر حادث مرور خطير تعرض له بمدينة طنجة بالمغرب، حيث كان في طريقه إلى إحياء حفل فني هناك بقصر النجوم يومي 13 و 14 يونيو الجاري.
وبعد الاتصال بصديقيه بالمغرب عزيز وحميد قنتال، ثم مدير أعماله بالجزائر وموزعه الموسيقي ناصر أرابيكا، أكدوا جميعا صحة الخبر، وأضافوا أن عقيل كان رفقة زوجته التي تعرضت لبعض الجروح ونقلت على جناح السرعة لمستشفى منطقة العرائش بطنجة (وهي الآن بغرفة العمليات بعدما كانت حاملا بصبي لم يكتب الله لعقيل أن يراه)، و “عازف السانتي” فتحي الذي لم يصب بأذى.
يذكر أن الفنان عقيل أحيى خلال الأشهر الأخيرة حفلات فنية بمدينة الدار البيضاء، وأصبح كثير التردد على المغرب وذلك نظرا للشعبية التي يحظى بها في أوساط عشاق أغاني الراي.
ويعتبر عبد القادر عقيل (اسمه الكامل) من مواليد بلدية خميس مليانة، التي تقع بين وهران والجزائر العاصمة. بدأ مساره الفني أواخر التسعينات قبل أن يصبح منافسا قويا لأهم نجوم الراي بالجزائر وبأوربا. ومن أشهر أغانيه “نكعد نبغيك مهما يصير” و”ديرو لها العقل” و”جاك المرسول” و”واش تسوى الدنيا بلا بيك وله عدة البومات ناجحة واغاني عالمية رفقة “ماجيك سيستم”” “وريم ك” ” سينيك”

Read Previous

جديد الفيسبوك: فيسبوك يدعم خدمة “الهاشتاج” على صفحاته

Read Next

ميسي يتخطى مارادونا بثلاثيته في شباك غواتيمالا