كلميم: التحقيق في محاولة اغتصاب ضد الأصول تقود إلى الكشف عن أدلة مادية لجريمة قتل

الصورة: أرشيف

في إطار البحث مع أحد المشبوهين في قضية اغتصاب (زنا المحارم في حق أحد الأصول) والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة كلميم من الكشف عن الأدلة المادية الأولى لجريمة قتل راح ضحيتها أحد الأشخاص.

وتعود التفاصيل الأولى للقضية، عندما قامت الشرطة القضائية بكلميم، زوال يوم الأربعاء 13 يونيو الجاري، من توقيف شخص متورط في محاولة اغتصاب ضد الأصول ومبحوث عنه من أجل قضية تتعلق بالسرقة والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، وخلال أطوار البحث معه اعترف الموقوف بارتكابه جريمة قتل في حق أحد الأشخاص بمدينة طانطان.

وبناء على إفادة المشتبه به، انتقلت الضابطة القضائية المكلفة بالبحث صباح يوم الخميس إلى مدينة طانطان للتحقق من ادعاءاته، وبإرشاد من الأخير تمّ العثور في بئر مهجور بحي “الشيخ عابداتي” على كيسين بلاستيكيين يحتويان على أجزاء من جثة بشرية في حالة تعفن متقدمة.

وحسب مصدر أمني بمدينة كلميم، فقد قامت الشرطة القضائية برفع الجثة وإخضاعها للخبرة بالمختبر الوطني للشرطة العلمية، من أجل تحديد هويتها وملابسات وفاة صاحبها، فيما وضع المشتبه فيه الرئيسي تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة  باستئنافية أكادير لحاجة البحث القضائي.

أكورا بريس

Read Previous

بالصور: ردا على سخرية شباب الفيسبوك من رئيس الحكومة صفحة “أنا واحد شعباوي” تدافع عن مواقف بن كيران

Read Next

جرائد الجمعة: زيادات مرتقبة في أسعار المواد الغذائية ونساء من الطبقة الراقية يدرن شبكة للدعارة