صور حصرية: من بينهم تلميذ بالباكالوريا.. “البسيج” يعتقل عناصر ارهابية بـ 4 مدن مغربية

علم موقع القناة الثانية من مصادر أمنية أن عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية قد شرعت في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين في عمليات اعتقال متفرقة لعناصر إرهابية بكل من الدار البيضاء، القنيطرة، فاس والدريوش.

ووفق مصادر موقع القناة الثانية، فإن العملية أسفرت عن إيقاف مشتبه فيه بحي الوفاء بالقنيطرة، لا يتعدى عمره 21 سنة، ويدرس في السنة الثانية باكالوريا. وأسفرت عملية تفتيش منزل والديه، حيث يقيم، عن العثور على معدات إلكترونية.

 وفي عملية أخرى جرت  بالتزامن مع الأولى، تم اعتقال مشتبه فيه ثانِِ، 24 سنة، بحي جميلة 5 بالدار البيضاء. المشتبه فيه ينحدر من جمعة سحيم، نواحي آسفي، لكنه انتقل للعيش بالدار البيضاء حيث كان يتابع دراسته بمعهد للتكنولوجيات التطبيقية.

 وفي عملية أخرى متزامنة، اعتقل رجال المكتب المركزي للأبحاث القضائية صباح اليوم مشتبها فيه ثالث، يبلغ من العمر 27 سنة، بحي زهور بفاس. المشتبه فيه، الذي ينحدر من شمال المغرب والذي انتقل للعيش بمدينة فاس منذ حوالي شهر، متزوج وعاطل عن العمل.

 وشهد حي الضحى بجماعة ميدار التابع لمنطقة الدريوش، عملية الاعتقال الرابعة، حيث تم اعتقال مشتبه فيه عاطل عن العمل ويبلغ من العمر 20 سن.
عن موقع: 2m.ma

Read Previous

وكالة الأنباء الجزائرية تحرف الحقائق الأممية في غرينادا

Read Next

إيقاف 4 أشخاص موالين لتنظيم “داعش” ينشطون بمدن فاس والدار البيضاء والقنيطرة وميدار