صحيفة ماركا تكشف مفاجأة مدوية حول مستقبل ميسي قبل أسبوع من الكلاسيكو

خرجت صحيفة “ماركا” الإسبانية في عددها الصادر الجمعة بنبأ تؤكد فيه أن المفاوضات بين ليو ميسي نجم برشلونة وإدارة النادي الكتالوني معقدة في الوقت الحالي حول تمديد عقده.. حتى أنها كشفت بأن والد النجم الأرجنتيني ينوي كسر المفاوضات.

وذكرت الصحيفة المقربة من ريال مدريد أن والد اللاعب خورخي ميسي على إستعداد لكسر المفاوضات بعد معرفته أن الرئيس الحالي للبلاوغرانا جوسيب ماريا بارتوميو قدم له عرض أقل بكثير مما قدمه له الرئيس السابق ساندرو روسيل.

وأضاف نفس المصدره أنه في الوقت الحالي 45 مليون يورو تفصل ميسي وبرشلونة على تمديد عقده.. حيث أن إدارة النادي الكتالوني تريد الحصول على جزء مما يجنيه اللاعب في الإعلانات وهو ما يرفضه صاحب الأربع كرات ذهبية.

ومن جهة أخرى فإن أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي تراقب وضع ميسي بإهتمام كبير وهي التي تسعى للتعاقد معه في الصيف المقبل وعلى إستعداد حتى لدفع قيمة فسخ عقده والمقدرة بحوالي 250 مليون يورو.

وبطبيعة الحال فإن وسائل الإعلام الكتالونية ترى أن هذا النبأ من صحيفة الماركا يهدف فقط لزعزعة إستقرار برشلونة وخصوصا قبل أسبوع من مباراة حاسمة في الكلاسيكو والذي قد يحسم مصير الدوري الإسباني.

Read Previous

نعمة أسفاري مرضي مراتو واللّي كّالتها النصرانية هي إللي كاينة

Read Next

فيديو: قناة LCI الفرنسية تفضح البزناس عادل المطارسي وصوره المفبركة