الدار البيضاء: إلقاء القبض على مجرم يعترض سبيل ضحاياه تحت التهديد بالسلاح ومستعملا سيارته من نوع “أودي”

المتهم لدى اعتقاله وجانب من محجوز قضيته (تصوير: أم ب بريس)

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالدار البيضاء من توقيف أحد المجرمين بحي الألفة بعد أن قدمت في حقه عدة الشكايات تهم السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
وفي سياق الحدث فقد كان المجرم يعترض سبيل ضحاياه بعين الذئاب عند حوالي التاسعة والعاشرة صباحا، ممتطيا سيارته من نوع ” أودي 3 ” قبل أن يختار ضحيته ليباغتها وهو يخفي ملامح وجه بقطعة من الثوب الأسود ” كاشكول” وكان يهدد ضحاياه بسيف من الحجم الكبير يخفيه تحت ثيابه.

وقوع المتهم في قبضة الشرطة (تصوير: أم ب بريس)

وبعد أن حامت بعض الشكوك من طرف بعض المارة تمت محاصرته وملاحقته أمتطى بعدها سيارته للهرب ما عجل بطلب المساعدة من سيارة النجدة للشرطة التي كانت تقوم بدوريتها العادية بمنطقة عين الذئاب ليلوذ بالفرار نحو قطاع منطقة الحي الحسني.
وبعد التحريات التي قامت بها مصالح الشرطة القضائية الولائية لأمن أنفا وبعد تقديم شكايات الضحايا والأوصاف الخاصة بالمجرم تمت الاستعانة بخبير الرسم من أجل التوصل للملامح الدقيقة والهوية الخاصة بالجاني. وبعد أن توصلت الشرطة بخبر الأماكن التي يتردد عليها تم توقيفه بعدها بحي الألفة وحجز السيارة التي كان يستعملها لتتبع ضحاياه وهي من نوع أودي 3 رمادية اللون، كما تم العثور داخلها بعد عملية التفتيش على المسروقات الخاصة بالضحايا وحجز سيف من النوع الكبير كان يستعمله لتهديد ضحاياه، ليتم بعدها تفتيش مقر سكناه ما أسفر عن حجز بعض المسروقات التي كان يخفيها خصوصا الحقائب المسروقة.

أكورا بريس ووكالة أم ب بريس

Read Previous

مدرسة سعودية تراقب طلابها حتى في دورات المياه

Read Next

قال إن حصيلة دورة أكتوبر كانت “جيدة”.. بيد الله: قضية الوحدة الترابية احتلت صدارة اهتمام مجلس المستشارين