أصدقاء نيمار “شلة فاسدة”: صداع دائم في رأس برشلونة

قال موقع “غلوبوسبورت” البرازيلي أن “الشلة الفاسدة” التي ترافق النجم البرازيلي الشاب نيمار ستبقى على تواصل معه حتى عندما يقيم في برشلونة، وذلك وفق جدول زيارات ثابت وبواقع أسبوع كل شهرين، حيث سيتحمل النادي الكتالوني تكاليف هذه الرحلات.
وبعد ساعات قليلة من نشر الخبر صدر نفي قاطع عن إدارة النادي المتوج بلقب الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث أشار بيان إعلامي أن هذه الأخبار عارية تماما عن الصحة.
من جهته عاد موقع “غلوبوسبورت” ونقل تصريحات عن وكيل أعمال نيمار “واجنر ريبيرو” قال خلالها أنه لا ينفي ولا يؤكد صحة هذه المعلومات، معللا رده الغامض بأن هناك جوانب سرية كثيرة في صفقة انتقال لاعب سانتوس السابق إلى بطل الليغا.
ونشر الموقع البرازيلي خطة قال أنه حصل عليها من أصدقا نيمار المقربين وتتضمن قضاء أسبوع في منزله الجديد في برشلونة كل شهرين، ووصف الموقع أصدقاء نيمار بـ”الحاشية البرازيلية”، حيث تطلق هذه المجموعة على نفسها لقب “Toiss”، وذلك بفضل الأغنية لاتي حققت رواجا كبيرا عبر شبكات التواصل الإجتماعي.
يذكر أن حاشية النجم البرازيلي رافقته عبر المحيط الأطلسي في طائرة خاصة يمتلكها المغني الإسباني مشجع ريال مدريد خوليو إغليسياس، عندما سافر نيمار إلى برشلونة لاستكمال الفحوص الطبية وتقديمه للجماهير الكتالونية قبل أسبوعين.

Read Previous

القبض على أردنية تدير قناة لبث الإعلانات الجنسية من مصر

Read Next

أصدقاء نيمار “شلة فاسدة”: صداع دائم في رأس برشلونة