Tajnid970x250

بكاء ودموع “جورجينا” وهي تتابع تألق رونالدو ونجله يقفز في المدرجات

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر جورجينا رودريغيز، خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد غلبتها دموعها وهي تتابع مباراة “الدون”.

وأظهر المقطع رودريغيز جورجينا وهي تبكي خلال متابعتها لتألق “الدون” خلال مباراة اليوفي وأتلتيكو مدريد أمس الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

​ وغلبت دموع الفرح جورجينا، بعد أن قدم رونالدو واحدة من أفضل مبارياته منذ انضمامه ليوفنتوس، بتسجيله 3 أهداف، قاد بها فريق “السيدة العجوز” للفوز على “الروخي بلانكوس” (3-0)، والتأهل إلى ربع نهائي “التشامبيونز ليغ”.

وظهر نجل رونالدو، جونيور، الذي يلقب بـ”جيلالي” في شمال أفريقيا لأوجه التشابه الكبيرة بين ملامحه وملامح الأطفال في تلك المنطقة، وهو يقفز في المدرجات فرحا، عقب تسجيل والده الهدف الثالث.


جورجينا بعد المباراة

Tajnid300x250

يبدو أن احتفال جورجينا، خطيبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، بتألق الأخير في مباراة فريقه يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد ضمن إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، تواصل طيلة الليلة الماضية.


فبعد احتفالها بالدموع في المدرجات، انتقلت جورجينا بعد نهاية المباراة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، ونشرت عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، صورة مثيرة لرونالدو، تعود لأيام الطفولة وعلقت عليها: “أنت تستحق ذلك، وليس للأهداف الثلاثة فقط هذه الليلة.. أنت تستحق ذلك لتفانيك، ولما تقدمه للنادي.. أنت مصدر إلهام ومثال لزملائك في الفريق والمدرب.. كرة القدم عالمك.. نحبك”.

مقالات ذات صلة

إغلاق