موقع الفيفا: أداء الرجاء لم يكن مقنعا ومونتيري سيسعى إلى إسكات الجماهير المغربية

ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم أن فريق الرجاء الرياضي  لم يقدم أداء مقنعاً أمام أبناء نيوزيلندا، خصوصا أنه سيواجه في دور الثمانية فريقا أكثر قوة وصلابة، وهو مونتيري المكسيكي. ويتطلع فرسان المكسيك لخطف الأضواء في هذه البطولة حيث إنهم يريدون تكرار نتائج الأعوام الفائتة أو بالأحرى تحسينها. وينتظر أن ينازل الفائز في هذه المباراة نادي أتليتيكو مينيرو أحد المرشحين لانتزاع اللقب في المرحلة المقبلة.

وبخصوص مدر الرجاء المعين قبل أيام، ذكر موقع الفيفا أنه لم يتمكن حتى الآن من فرض تصوره التكتيكي على أداء الفريق، وهو ما انعكس سلباً على بناء اللعب في مباراة أوكلاند. ولم يستطع الرجاء من حسم النتيجة إلا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عندما تمكن عبد الإله الحافيظي من تسجيل هدف النصر إثر كرة مرتدة لينشر بذلك الفرحة في صفوف فريقه والجماهير الغفيرة الحاضرة في الملعب.

كما أشاد الموقع لجمهور الرجاء الرياضي، الذي  ينتظر حتى تسجيل هدف الخلاص ليشعل الأجواء في المدرجات، لأنهم ساندوا فريقهم طيلة المباراة بأناشيدهم الصاخبة وحماستهم الكبيرة، مشيرا أن فريق مونتيري سيسعى إلى إسكات هذا الجمهور خلال اللقاء المرتقب يوم السبت.

Read Previous

انييستا ينهي الجدل ويوافق على التجديد لبرشلونة حتى 2020 براتب خيالي

Read Next

القناة الأولى ستنقل ثلاث مقابلات من مونديال الأندية