ريال مدريد: كرستيانو رونالدو سيحضر “مسرحية فيفا”

أكد الصحفي باكو غونزاليس في اذاعة الكاديناكوبيه أن نادي ريال مدريد قد أجرى اتصالاً هاتفياً مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أكد من خلاله حضور نجم ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو لحفل الفيفا المقام في زيوريخ يوم 13 من الشهر الجاري للكشف عن الفائزة بجائزة الكرة الذهبية.

وقال غونزاليس: “كان حضور رونالدو مرهوناً باعتذار جوزيف بلاتر، ولكن الدون رفض الاكتراث لحديث رئيس الاتحاد الدولي، وهو ما يعني تمنع كريستيانو عن الحضور.

وكان صاروخ ماديرا قد عبر عن نيته بعدم حضور حفل الفيفا لاختيار افضل لاعب في العالم، بعد تصريح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر بأن رونالدو لاعب لا يجيد الا دور العسكري في الملعب، وانه يكترث لتسريحات شعره، وأن ميسي بوجهة نظره افضل بكل المقاييس من رونالدو، الامر الذي ازعج الدون وعشاق الميرينغي.

وبعدما سخر بلاتر من رونالدو، قام الدون بتقديم مستويات تليق بلاعب يستحق التتويج بالكرة الذهبية.

وساعد رونالدو منتخب بلاده في الصعود الى مونديال البرازيل بعدما تفوق لوحده على منتخب السويد في مباراة وقف العالم على اقدامه للتصفيق لمستوى رونالدو الباهر ولوداع النجم السويدي زلاتان ابراهموفيتش الذ كان قد خرج منتخب بلاده على يد الجلاد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان الاتحاد الدولي قد اعلن عن انحسار المنافسة على الكرة الذهبية بين ثلاث لاعبين هم: “كريستيانو رونالدو-ريال مدريد، ليونيل ميسي –برشلونة، فرانك ربيري –بايرن ميونيخ”.

Read Previous

الصحراء المغربية: المصادقة بدون تصويت على مشروع قرار يجدد دعم الأمم المتحدة لمسلسل ومعايير المفاوضات

Read Next

بالصور: فرحة جماهير الرجاء والمواطنين بشوارع أكادير