والد أوزيل: بيريز ليس رجل شريف

وجَّه والد اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل ردَّاً شديد اللهجة على السيد فلورنتينو بيريز وما تناقلته الصحف الإسبانية والعالمية على لسانه حول سهر مسعود أوزيل وملاحتقه للفتيات وكون هذه الأسباب هي التي أدَّت بريال للتخلي عن اللاعب .

مصطفى أوزيل والد اللاعب التركي الأصل المنتقل لآرسنال صرَّح لصحيفة بيلد الالمانية وقال: “ليس معنى أن تكسب الكثير من المال أن تتحول تلقائياً لرجلٍ شريف، وبيريز ليس برجلٍ شريف “.

وتابع مصطفى أوزيل حديثه: “يريز يُحاول أن يُصور أوزيل على أنَّه المذنب وأنَّي ذلك الوالد الجشع الذي ينتظر بيع ابنه ليحصل على المال، إذا أراد بيريز أن يلعب .. فلتكون اللعبة مكشوفة والأوراق علنية ونحن سُندافع عن أنفسنا في المحاكم “.

قبل أن يختتم تصريحه بالقول: “إذا كان كلام بيريز حول سهر أوزيل وسفره للقاء البنات صحيحاً، فلماذا كان في تشكيلتهم الأساسية 3 سنوات “.

الجدير بالذكر أنَّ كل ما تناقلته الصحف الإسبانية على لسان بيريز كان مُجرد أحاديث صحفية حيث أكدت صحيفة الabc الإسبانية التي نقلت الأخبار حول بيريز بأنَّ رئيس ريال مدريد لم يخرج أبداً للحديث عن أوزيل بل إنَّه سيشرح للجمعية العمومية في ريال مدريد بتاريخ 22 سبتمبر الأسباب الحقيقية وراء بيع اللاعب الألماني .

Read Previous

فيديو: قصة غير عادية لرجل متشرد أصبح مشهورا

Read Next

قضية المغربي المعتقل لاعتناقه المسيحية والترويج لها تأخذ منعطفا جديدا