غوارديولا يفتح النار على إدارة برشلونة ويتهمهم بالمتاجرة بفيلانوفا!

هاجم بيب غوارديولا مدرب نادي بايرن ميونيخ خلال مؤتمر صحفي أقيم الخميس إدارة نادي برشلونة وخصوصا رئيس النادي الكتالوني ساندرو روسيل، وكان المدرب السابق للبلوغرانا مستاء جدا من مجلس إدارة النادي الكتالوني وخصوصا بعد موقفها في مرض المدرب الحالي تيتو فيلانوفا.

وقال مدرب بايرن ميونيخ: “هذا العام كانت هناك الكثير من الأشياء التي ذهبت خارج السفينة.. استخدام والمتاجرة بمرض تيتو فيلانوفا لإيذائي هو شيء الذي لن أنساه أبدا”.

وتابع حديثه: “تيتو فيلانوفا رأيته في نيويورك وإذا لم أراه فذلك لأنه لم يكن ممكنا..  ولكن هل يجب علي أن أثبت بأنني أريد أن تمر له الأشياء بشكل سيء؟ الشخص الذي كان زميلا لي خلال فترة طويلة.. لا يمكن أن أتمنى له شيئا سيئا.. إنها سوء نية مبيتة منهم”.

ونفى مدرب برشلونة السابق أي علاقة سيئة مع فيلانوفا وإنه تحدث عنه بشكل سيء ليظفر بصفقة نيمار دا سيلفا، وأوضح: “في العام الماضي حقق الليغا الأكثر نجاحا في تاريخ برشلونة وهي حجة كافية لمعرفة هل هو مؤهل أم لا.. اللاعبين الجيدين قادرين على اللعب معا إلى الأبد وكما هو الحالي لميسي ونيمار”.

ويذكر أن العلاقة متوترة بين غوارديولا مجلس إدارة برشلونة الحالي والذي يترأسه اساندرو روسيل.. وقد انتقد الرئيس السابق خوان لابورتا الإدارة الحالية للنادي الكتالوني متهما إياها أنها كانت السبب في رحيل غوارديولا خلال عام 2012 من تدريب البرسا.

Read Previous

صرخة مغربية أجبرت على ممارسة الدعارة بالإمارات: لو كنت أود بيع جسدي لبعته بالمغرب

Read Next

الأخطاء الخمس لحكومة بنكيران