مانشستر يونايتد يحذر ريال مدريد.. الرقم 7 “محجوز”!

يبدو أن مانشستر يونايتد، بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، يرفض التخلي عن أمل عودة كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد إلى صفوف الشياطين تحت قيادة مويس.

حيث نشرت صحيفة ديلي اللندنية سؤالاً يكشف عن نية الشياطين الحمر في البقاء على أمل عودة الدون حيث قالت: “القميص رقم سبعة شاغر لكن لمن وبأمر من..؟”.

من جهة أخرى أبدى رئيس ريال مدريد رفضه التامة عن عودة صاروخ ماديرا إلى الدوري الإنكليزي ولا بكل أموال الدنيا بل سيبقى حتى إعتزاله حيث قال: “رونالدو لن يغادر ريال مدريد أبداً، بل سيعتزل هنا فهو يستحق أن يعتزل في نادي أعتزل به أساطير من الأعظم حول العالم”.

ونشرت تقارير صحفية إنكليزية في وقت لاحق عن رفض جناح مانشستر يونايتد أنتونيو فالنسيا لفكرة أن يرتدي القميص رقم 7 على أساس أن هذا الرقم مخصص لرونالدو وأضاف اللاعب: “أن ألبس قميص كرستيانو أمر صعب لما يملكه من مكانة في مانشستر، لكنني على ثقة تامة من عودة رونالدو إلى القميص رقم 7 يوماً ما”.

يذكر أن ديفيد مويز قد حاول أن يستغل أزمة رونالدو مع ريال مدريد حول تجديد العقد ليعيد اللاعب إلى القلعة الحمراء لكن محاولاته باءت بالفشل خصوصاُ بعد توصل الملكي لاتفاق رسمي مع الدون حول تجديد عقده حتى 2018.

Read Previous

بالصورة عائلة كاملة عاشقة للنجم كرسيتانو رونالدو.. الصورة من لقاء الريال وانتر الايطالي

Read Next

هل تعلم ماذا سيحدث اذا شربت ماء البحر ؟؟!