لاعب الوداد السابق بوبلي أندرسون يعبر عن سعادته بالتحاقه بفريق ملقة الإسباني

تم، بعد زوال يوم الأربعاء، تقديم الوافد الجديد على نادي ملقة الإسباني بوبلي أندرسون، الذي عقد  ندوة صحفية إلى جانب نائب رئيس الفريق بملعب “لاروزاليدا” قبل الالتحاق بتدارب الفريق بمدينة بيتبورغ الألمانية.

وقد اعتبر اندرسون التحاقه بالبطولة الإسبانية خطوة مهمة في مشواره الرياضي قائلا” أنا جد سعيد وفخور بكوني جزءا من هذا الفريق، وقد كنت أتابع البطولة الإسبانية منذ طفولتي.” قبل أن يتابع مصرحا” أنا أستمتع، على الخصوص، بالأسلوب التكتيكي في اللعب وهو ما سأحاول التركيز عليه خلال لعبي. يتمتع اللاعبون الإسبان بتقنيات عالية، وأظن انه بإمكاني الاندماج في طريقة اللعب بإسبانيا التي تتطلب تحركا سريعا على رقعة الملعب وتحركا جيدا بالكرة”.

ويتمنى بوبلي أندرسون الطموح أن يجد مكانته داخل الفريق، حيث يقول ” هدفي الرئيسي هو أن أبرهن لمسؤولي النادي أنهم قاموا باتخاذ قرار صائب بالتوقيع لي، أريد حقيقة أن أظهر للمدرب أنني مستعد لخوض اللقاءات وأنه بإمكانه الاعتماد علي. ورغم أنه تحدث إلى بيرن شوستر عبر الهاتف، إلا أن أندرسون يرغب في عرض مهاراته عليه مشيرا في هذا الصدد “أرغب أن يعلم المدرب أنني متعطش للتداريب واللعب لكي أظهر له ما يمكنني القيام به.”

ورغم اهتمام العديد من الأندية بهذا اللاعب الإيفواري الصاعد، إلا أن بوبلي أند رسون صار أول لاعب إيفواري يلتحق بفريق ملقة، حيث يختم حديثه بالقول ” أنا فخور بكوني أول لاعب مزداد بساحل العاج  يلتحق بالفريق وأود أن  أعبّر عن هذا الفخر لكل الجماهير وللفريق.”

عن الموقع الرسمي لفريق ملقة.

Read Previous

لماذا رفض مارادونا عرض الرجاء الرياضي؟

Read Next

بودريقة يوقع عقد لاعبين جديدين وهو يرتدي “الفوقية”