فيديو: الممثلة أمال صقر تكشف لأكورا بريس عن جديدها خلال شهر رمضان

يسميها البعض بعصفورة الشاشة المغربية، حيث جمعت بين فن التمثيل والفنون التشكيلية، وأيضا الدبلجة. ويبقى تاج هذه الميزات المتعددة باديا وواضحا في جمالية الصورة والحسن والبهاء الذي تتمتع به هذه الفنانة في سماء السينما المغربية، ناهيك عن طيبتها وقربها من الجمهور المغربي، وهما خصلتان أكسبتاها مكانة خاصة في قلوب المتتبعين المغاربة الذين شاهدوها في أعمال عديدة سواء في التلفزيون أو السينما، ولتطل خلال شهر رمضان القادم وكما صرحت به  ”لأكورا بريس”  بحلة جديدة من خلال برنامج  “افتح قلبك”.

إنها الممثلة المغربية “أمال صقر” التي شقت طريقها الفني بصبر وثبات، جد واجتهاد، وكان الدرج الأول في سلم النجاح مع الفنان سعد الله عزيز وخديجة أسد من خلال مسلسل “بنت بلادي”، وكذلك عرفها الجمهور من خلال مسلسلات أخرى ك “ياك حنا جيران” ، ومسلسل “تورية”..كما لعبت دور البطولة في المسلسل المكسيكي “أنا” في دور “يرين”، وفيلم “سر للعرصة” لحسن غنجة و “ماجد” لنسيم عباسي…

كذلك اشتغلت في مجال الدبلجة من خلال ثلاثة مسلسلات: مسلسل مكسيكي “ديابلو” ، و برازيلي “انديا”  و مسلسل أمريكي “خبراء مانهاتن”. وعلى هامش مهرجان السينما بمرتيل التقيت أكورا بريس بـ”أمال صقر” التي حضرت خلال هذه الدورة كضيف شرف للمهرجان، فحدثتنا عن مشاركتها في المهرجان وكذا عن أهميته إضافة إلى جديدها الفني..

Read Previous

فاران يصد برشلونة ويرفض خيانة ريال مدريد

Read Next

سوريا ولبنان ضيفا المهرجان الوطني للشعر المغربي الحديث بشفشاون