انفراد: صدق أو لا تصدق في دولة قطر حيث تصرف الملايير على الرياضة لاعبون لا يتوصلون برواتبهم !

qatar-team

صدق أو لا تصدق، في دولة تستضيف العديد من الأحداث الرياضية الكبرى، وصاحبة أقوى شبكة تلفزيونية حيث تحتكر أقوى الدوريات العالمية وتسعى إلى احتكار الدوري الاسباني قريبا على المستوى الاوربي، في دولة قطر إذن، التي تتعاقد أنديتها مع لاعبين كبار ونجوم عالميين بأموال طائلة حتى لو بلغوا سن “الشيخوخة واليأس الكروي”، فريقها قطر القطري لم يمنح لاعبيه رواتبهم منذ 5 أشهر !!

مصادر خاصة أكدت “حصريا لــ “أكورا”، أن لاعبي الفريق أضربوا عن التداريب يوم الاثنين 8 أبريل الجاري، وطالبوا بمقابلة رئيس النادي لأجل تسوية وضعيتهم، وسط تكتم كبير من وسائل الإعلام المحلية.

والسؤال المر: كيف لدولة يترأس العديد من أبنائها أندية أوربية ويصرفون الأموال على لاعبي أوربا، لا تجد من يهتم بلاعبيها داخل الدوري المحلي يوصف بدوري النجوم؟ والأمثلة كثيرة على الأسماء التي توضع رهن إشارتها رواتب خيالية من أموال قطر، فعلى سبيل المثال لا الحصر، رئيس نادي باريس سان جيرمان “ناصر الخليفي” دفع الملايين لأجل التعاقد مع “بيكام” في مدة لا تتجاوز 5 أشهر، كما كانت تقارير صحفية قد تحدثت عن مفاوضات مع مدرب ريال مدريد “جوزيه مورينيو” ونجم الريال “كريستيانو رونالدو”، إلا أن “الخليفي” فند الخبر، وكشف مقابل ذلك عن رغبته في التعاقد مع “روني” هداف نادي مانشستر الانجليزي.

يذكر أن فريق قطر القطري، الذي كان يلعب في صفوفه المغربي “طلال القرقوي”، يلعب له العديد من المحترفين منهم الإيفواري “باكاري كوني”، والإيراني” سيد هادي عقيلي”، والبرازيلي “مارسينهو مارسيو أليفيرا”، إضافة إلى المغربي “يوسف السفري.”

أكــورا بريس/ خديجة بــراق

Read Previous

وشهدت شاهدة من أهل الفن بالفيديو: لبلبة تقول “عادل إمام بآسني أكثر من زوجي”

Read Next

تعزية: السيدة الكبيرة ربوح في ذمة الله