فيديو: نادي تونسي يؤكد وصول ويليام جيبور ويزِيد من حيرة جماهير الوداد

أكد نائب رئيس النادي الإفريقي التونسي لكرة القدم فوزي الصغير، في تصريح لإذاعة “كنوز” التونسية الخميس 09 غشت، وصول المهاجم الليبيري ويليام جيبور إلى تونس قصد التفاوض مع مسؤولي النادي.

بدورها قالت إذاعة “شمس” التونسية، إنه من المنتظر أن يجلس الجمعة 10 غشت 2018، رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي مع المهاجم اللبيري وليام جيبور للتفاوض حول إمكانية انتقاله للنادي الإفريقي بعد أن وصل إلى تونس الخميس.

وبث هذا الخبر حيرة في نفوس أنصار الوداد الرياضي، وزادت حدّة النقاش و كثرت التساؤلات بخصوص توقيع الليبيري في صفوف الوداد الرياضي خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وكان سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي، قد أعلن توقيع المهاجم ويليام جيبور في صفوف الفريق الأحمر لثلاثة مواسم كروية، خلال ندوة التونسي فوزي البنزرتي الأخيرة التي عُقدت بمركب بنجلون.

وقد شارك الليبيري في تداريب الفريق الأحمر، بعد أن تمت إضافة اسمه إلى اللائحة الإفريقية المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية هذا الموسم.

و للإشارة فإن جيبور قال في تصريح لقناة “بي إن سبورت” إنه سعيد بالعودة لأحضان الوداد مجدداً، مؤكداً أنه يطمح للتتويج بالألقاب رفقته هذا الموسم.

المصدر : MEDI1TV.COM et elbotola.com

Read Previous

فيديو: تفاصيل هدم واغلاق مقهى الحافة بطنجة

Read Next

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم الجمعة 10 غشت