بقا فالدار: حملة تضامنية من توقيع نابس

رمضان هذه السنة يختلف عن سابقيه بشكل كبير، إذ أنّ المغرب يعيش تحت الحجر الصحي ووجدت العديد من الأسر نفسها دون مداخيل، إضافة إلى وضع اقتصادي مخنوق يزداد سوءا يوما بعد يوم بسبب الظرفية الوبائية غير المسبوقة.

منذ إعلان حالة الطوارئ الصحية لمحاربة انتشار فيروس كوفيد 19، تحوّل مدى التضامن الذي عبّر عنه المغاربة إلى نموذج يُحتذى به. وفي هذا السياق، تضيف “نابس” جهودها لتنضاف إلى الجهود الوطنية المبذولة لمواجهة هذه الأزمة وتوسيع شبكة التضامن.

وبالتالي، أطلق خبير وسائل الأداء الإلكتروني، فرع مجموعة م2م، عملية خاصة بشهر رمضان لتقريب كلّ من أبعدته الأزمة وأيضا لمساعدة الأسر، التي صارت تعاني حاليا أكثر من أي وقت مضى.

وفي إطار هذه المبادرة، تمنح “نابس” بطاقتها مجانا (0 درهم عوض 99 درهم)، حيث يكفي للمتبرّع أن يطلب الحصول على البطاقة لصالح مستفيد آخر من اختياره وأن يعبّأها بالمبلغ المرغوب فيه.

بعد ذلك تتكلّف نابس () بتوصيل البطاقة مجانا للمستفيد إلى محل سكنه. ولطلب الحصول على البطاقة، يمكن للمتبرّع الاتصال بمركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 75 74 91 22 05 أو إرسال رسالة إلكترونية للعنوان التالي: actionramadan@naps.ma. بعد ذلك، سيتوصّل برسالة إلكترونية ورابط للأداء لدفع المبلغ الأولي للتعبئة. إضافة إلى ذلك، يمكن القيام بجميع التعبئات الإضافية أو المستقبلية عبر نفس القنوات (مركز العلاقات مع الزبناء أو البريد الإلكتروني)-وبنفس طريقة الشحن الأولية-لكن أيضا عبر تطبيق NAPS أو في الوكالة. في الواقع، فإنّه يمكن للمتبرع، إذا كان يتوفّر مسبقا على بطاقة “نابس”، أن يقوم بالتعبئة عبر التطبيق الموجود على هاتفه النقال عبر عملية تحويل إلى بطاقة المستفيد، كما يمكن للمتبرّعين القيام بالتعبئة داخل الوكالات في احترام تام لتدابير الوقاية الصحية التي وضعتها السلطات. ()التوصيل إلى المنزل في محور الدار البيضاء-الرباط .

///////////
نبذة عن نابس
أول فاعل وطني مختص في وسائل وخدمات الأداء الإلكتروني المؤمّن.
تتطوّر نابس،القوية ببصمتها التكنولوجية، وتبتكر بشكل يومي لجعل وسائل الأداء الإلكتروني متاحة ومفيدة في جميع الأماكن، ولصالح الجميع.

وسواء تعلّق الأمر بالخواص، التجار، المهنيين أو المقاولات، فإن “نابس” تقدّم لزبناءها وشركاءها أحدث التكنولوجيات قصد تمكينهم من تجربة أداء مبتكرة وآمنة بشكل تام.
ومع جميع حلولها المبتكرة للحصول على محطات الدفع الإلكتروني والتجارة الإلكترونية الموجّهة للتجار، وعرضها المتكوّن من بطاقات الأداء الموجّهة للخواص والمقاولات، فإن “نابس” تستجيب لاحتياجات المستعملين، وتنشط في سبيل تعميم رقمنة خدمات الأداء في جميع القطاعات عبر جميع أوجه الحياة اليومية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق