“واضصارة كثيرة هادي”: توقيف ستة مشجعين للجيش الملكي بالدار البيضاء بتهمة السرقة باستعمال العنف

ouled ziane

أوقفت مصالح الأمن بالدار البيضاء ستة أشخاص من مشجعي فريق الجيش الملكي متهمين بالسرقة باستعمال العنف والمقرونة بجناية٬ بالمحطة الطرقية لاولاد زيان. وأوضح مصدر أمني أن الأمر يتعلق في البداية باعتراض سبيل شخص كان مارا٬ صباح الأربعاء الماضي٬ بجانب باب خروج الحافلات بمحطة اولاد زيان٬ من قبل أحد مشجعي الجيش الملكي٬ حيث حاول هذا الأخير سلب الضحية ساعته اليدوية فقاومه٬ ففوجئ بنزول خمسة أشخاص آخرين من حافلة كانت متوجهة صوب مدينة أكادير٬ وأصابوا الضحية بأسلحة بيضاء على مستوى خده الأيسر ورجله اليمنى وعلى مستوى رأسه.
وبعد البحث المعمق الذي أجرته عناصر الشرطة القضائية لأمن الفداء مرس السلطان مع الموقوفين الستة٬ أكدوا أنهم من ساكنة مدينة الرباط٬ وأنهم كانوا متوجهين إلى مدينة أكادير من أجل تشجيع فريقهم الذي سيلعب مباراة في هذه المدينة. كما اعترفوا بأنهم سمعوا استنجاد صديقهم الذي دخل في عراك مع أحد الأشخاص٬ ونزلوا من الحافلة قصد مؤازرتهم له٬ وهو ما تم بالفعل حيث تمكنوا من تعنيف الضحية كل من موقعه بواسطة الأسلحة البيضاء وحاولوا سرقته إلى أن حضرت العناصر الأمنية وقامت بتوقيفهم.
وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، فقد تم أيضا الاستماع إلى شاهد عيان وهو مساعد سائق حافلة٬ الذي أكد من خلال تصريحاته أن الأشخاص الستة قاموا بتعنيف الضحية٬ وأنهم كانوا فعلا يمتطون الحافلة المتوجهة إلى مدينة أكادير.
وقد تم إشعار النيابة العامة٬ التي أعطت تعليماتها بوضع مشجعي فريق الجيش الملكي الستة تحت تدابير الحراسة النظرية٬ ومن ثم تقديمهم إلى أنظار العدالة من أجل السرقة الموصوفة المقرونة بجناية.

أكورا بريس-

Read Previous

مصدر إعلامي جزائري: قضية الطفل الجزائري إسلام خوالد المعتقل بالمغرب تصل إلى الملك محمد السادس

Read Next

أمريكا تدعم الجيش السوري الحرّ استخباراتيا والسلاح آخر المطاف