حزب الأصالة والمعاصرة يطالب بنكيران بفتح تحقيق عاجل في فاجعة طانطان المؤلمة

 

طالب حزب الأصالة والمعاصرة على لسان ناطقه الرسمي حكيم بنشماس حكومة بنكيران بفتح تحقيق عاجل في مسببات حادثة السير المفجعة التي وقعت صباح اليوم الجمعة بطانطان، ولقي على إثرها أكثر من 31 شخصا مصرعهم جلهم من الأطفال فيما أصيب تسعة آخرون بجروح، بعد مشاركتهم في الألعاب المدرسية التي اختتمت أمس الخميس بمدينة بنسليمان.

ودعا القيادي في البام، الحكومة إلى اتخاذ التدابير الضرورية لمنع تكرار ما حصل، وترتيب العقوبات المناسبة إذا ثبت حصول إهمال أو تهاون في عملية الإنقاذ.

وقال بنشماس، في بلاغ للحزب، توصلت "أگورابريس" بنسخة منه ، إنه وعلى إثر هذا المصاب الجلل، يعبر حزب الأصالة والمعاصرة عن مشاطرته لذوي الضحايا ألمهم وحزنهم، ويتقدم إليهم بأصدق عبارات التعازي والمواساة، ويتمنى للمصابين الشفاء العاجل.

وجاء في البلاغ ذاته، إن حزب الأصالة والمعاصرة، تلقى ببالغ الحزن والتأثر، خبر حادثة السير المفجعة التي وقعت صباح اليوم الجمعة بطانطان، ولقي على إثرها أكثر من 31 شخصا مصرعهم جلهم من الأطفال فيما أصيب تسعة آخرون بجروح، بعد مشاركتهم في الألعاب المدرسية التي اختتمت أمس الخميس بمدينة بنسليمان، وضمن الضحايا أحد أبطال المسافات الطويلة فترة الثمانينات وبداية التسعينيات من القرن الماضي العداء المرحوم لحسن أسنكار.

Read Previous

حقوق الإنسان.. الذئب الذي يظهر ويختفي في باريس

Read Next

الطالبي العلمي يدعو إلى تقوية الدور الرقابي لمجلس النواب ورعاية مصالح المواطنين