حميد أحداد يقود هجوم الزمالك ضد جورماهيا

يقود اللاعب المغربي حميد أحداد، هجوم فريقه الزمالك المصري ضد جورماهيا الكيني في المباراة التي ستجمع بينهما، مساء اليوم الأحد، بملعب (برج العرب) بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويسعى الزمالك إلى الثأر من جورماهيا الذي تغلب عليه في الجولة الأولى من المنافسات بحصة ثقلية 4-2 ، وتحقيق انتصار ثان في البطولة القارية، بعد أن فاز الأسبوع الماضي خارج القواعد في الجولة الرابعة على بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدف نظيف سجله المغربي حميد أحداد (1 -0).

في مقابل ذلك، يغيب الدولي المغربي خالد بوطيب عن مواجهة اليوم . وأعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة كريستيان جروس، أن خالد بوطيب مهاجم الفريق، سيغيب عن مباراة اليوم بسبب سفره لبلاده إثر وفاة والده. 

وأشار جروس، خلال ندوة صحفية، مساء أمس، إلى أن المباراة تمثل أهمية كبيرة لفريقه الذي سيلعب من أجل تحقيق الفوز فقط للوصول إلى النقطة الثامنة في المجموعة لمواصلة مشواره في البطولة الإفريقية، مضيفا أن التأهل للدور ربع النهائي للبطولة هو في يد لاعبي الزمالك، وذلك في حالة تحقيق الانتصار في المباراتين المتبقيتين في دور المجموعات(الجولتين الخامسة والسادسة).

ويحتاج الفريق الأبيض إلى نتيجة الفوز من أجل الإبقاء على أماله نحو بلوغ الدور الموالي. ويحتل الزمالك قبل مواجهة جورماهيا، اليوم، المركز الثالث برصيد 5 نقاط من تعادلين في الجولتين الثانية والثالثة على التوالي، مع فريقي نصر حسين داي الجزائري (1-1) وبيترو أتليتكو (1-1)، وهزيمة في الجولة الأولى خارج القواعد أمام جورماهيا الكيني (4-2) ، ثم فوز أخير على بيترو أتلتيكو الأنغولي (1-0).

Read Previous

استقالة وزير الصحة التونسي إثر وفاة 11 رضيعا

Read Next

أوروبا تفرض التأشيرة على مواطني الولايات المتحدة