أوزال يعود للرجاء بقوة وينهي مرحلة التسيير بمكتبين

أفضى الاجتماع الذي عقده منخرطو فريق الرجاء الرياضي بحضور الرؤساء القدماء إلى حل كل من المكتب الإداري، والمكتب المديري لنادي الرجاء، الأول كان يرأسه بودريقة قبل تقديم استقاله والثاني يرأسه محمد سيبوب.

واتفق منخرطو الرجاء مع الرؤساء على ضرورة تشكيل مكتب واحد يسهر على تسيير شؤون جمعية الرجاء، ستسند مهمة رئاسته إلى محمد أوزال، بعد عقد الجمع العام الاستثنائي، علما أنه لم يحدد أي تاريخ لعقده.

وستكون فروع الرجاء الرياضي ملزمة بضرورة عقد جموعها العامة الاستثنائية لملاءمة نظامها الأساسي مع النظام الجديد قبل تشكيل مكتب جديد للرجاء، الذي ستخول له صلاحية تعيين رؤساء يسيرون الفروع الأخرى، حسب ما ينص عليه القانون 30.09 الخاص بالتربية البدنية.

واتفق برلمانيو الرجاء مع الرؤساء القدماء على تشكيل لجنة ستنكب على صياغة نظام أساسي وقانون داخلي لجميعة الرجاء الرياضي، قبل المصادقة عليها من قبل وزارة الشباب والرياضة، إذ بات لزاما على جميع الأندية الرياضي الراغب في تأسيس شركات رياضية ضرورة تحيين القوانين وصياغة نظام أساسي وآخر داخلي، وعرضها على وزارة الشباب للمصادقة عليهما.

وتضم اللجنة الرجاوية كل من الرؤساء القدماء إلى جانب جواد الأمين، وعز الدين أبيض، ومحمد سيبوب، الذي وافق على التخلي عم منصبه رئيسا للمكتب المديري للرجاء.

Read Previous

جديد حالة السعيدي والحداد وقرناص

Read Next

الركراكي يؤكد صعوبة مواجهة أهلي طرابلس