ميدي1 تطلق منبرا رقميا جديدا “بودكاست”

أطلقت ميدي1 منبرا رقميا جديدا “بودكاست”، منصة إعلامية تمنح تجربة جديدة للاستماع الرقمي.  

التطبيق الجديد “Medi1Podcast” المتوفر على جميع الهواتف الذكية، أو عبر المنصة الرقمية “medi1podcast.com“، يتيح اكتشاف العديد من كبسولات البودكاست لروايات اجتماعية ورؤى جديدة للأخبار والتحاليل في مجال السياسة، الاقتصاد، الرياضة والثقافة، بوتيرة يومية وأسبوعية.

تتضمن هذه الكبسولات الصوتية محتويات جديدة مخصصة لمنصة البودكاست، وباقة من الإنتاجات الإذاعية والتلفزية المتميزة، والتي أعيد توضيبها لتيسير الاستماع من طرف مستعملي البودكاست واستقطاب جمهور متعطش للجودة والاستمتاع.

وعلى غرار منصات البودكاست التي تعرف تطورا ملحوظا واستحسانا متزايدا في جميع أنحاء العالم، فإن منصة “البودكاست” الجديدة لميدي1 تهدف إلى خلق المزيد من التجديد والابتكار لجمهورها في المملكة، والمنطقة المغاربية والقارة الافريقية، مواكبة في نفس السياق لتطور الاستهلاك الإعلامي الرقمي على الصعيد الدولي. 

بداية من اليوم، يمكن للجمهور العريض تنزيل تطبيق “Medi1Podcast” على الهواتف الذكية، أو نقر “medi1podcast.com“، لاكتشاف أولى حلقات الكبسولات المتوفرة والاشتراك في العروض المفضلة لكل مستمع.

كما يمكن الاستمتاع بكبسولات “البودكاست” لميدي1 على المنصات العالمية Spotify و Apple Podcast و Google Podcast.

الوسائط المتعددة:

شريط الفيديو الإعلاني Medi1 Podcast

بخصوص MEDI1 Podcast

يعتبر Medi1 Podcast، الذي تم إطلاقه في دجنبر 2020، المنبر الإعلامي الجديد الذي يهدف إلى الاستجابة للأنماط الجديدة للاستهلاك الإعلامي الرقمي، مستندا في ذلك على تجربة ميدي1راديو و ميدي1 تيفي في المجال السمعي البصري. كل كبسولات البودكاست متوفرة على تطبيق الهواتف الذكية:

Medi1 Podcast (App Store – Google Play Store)  و كذا على موقع   medi1podcast.com

Read Previous

بالصور من العيون: حجز مخدرات وإطلاق نار تحذيري لتوقيف 4 أعضاء شبكة دولية لتهريب المخدرات

Read Next

المغرب: تنصيب لجنة تحكيم الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة برسم الدورة 18