4 أمور غريبة و عجيبة يحبّها كلّ رجل في السرير!

مهما إختلفت الأبحاث والدراسات عن العلاقة ما بين الرجل والمرأة وأبعادها، يطغى الإستنتاج الموحّد الذي لا يمكن غضّ النظر عنه: الرجال والنساء هم حتماً مختلفون تماماً، ليس فقط من ناحية تركيبتهم البيولوجيّة، بل أيضاً من ناحية السلوك.

وفي سعينا لفهم الجنس الآخر، نقدّم لكِ سيّدتي بعض الأمور الغريبة التي يحبّها زوجكِ في السرير وتجذبه في شكل غير متوقّع… فلا تتردّدي في إستغلالها!

وضع يدكِ على فمه: قد تبدو من الحركات الوقحة في الأيّام العاديّة، إلّا وأنّ زوجكِ يحب أن تضعي يدكِ على فمه لإغلاقه خلال العلاقة الحميمة… أمرٌ غريب أوليس كذلك؟

مغادرة السرير… ثمّ التسلّل إليه مجدّداً: إن للإغتسال أو حتّى القيام بأي أمر آخر بعد إتمام العلاقة الحميمة، يحبّ الرجل أن تعود شريكته، بشكل من التسلّل، إليه بعد مغادرة السرير ببرهات، وكأنّها لا تقاوم تركه!

عدم إزالة المكياج تماماً: على رغم أنّ إزالة مستحضرات المكياج عن وجهكِ أمر ضروري قبل النوم، إلّا أنّ ترك القليل من الكحل لا يضرّ، إذ يجد معظم الرجال أثر الكحل الملطّخ في الصباح أمراً جذاباً للغاية، يشابه أثر مكياج السموكي!

الضحك خلال العلاقة الحميمة: قد تستغربين ذلك، ولكن الضحك العفوي خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجكِ يجذبه للغاية، كما يساعده على الإسترخاء والتصرّف بعفويّة بدوره.

Read Previous

فيديو : الشيخ سار يعتذر عن فيديو المؤخرات

Read Next

4 حيل طبيعية فعالة لتسكين ألم الأسنان على الفور!