الداخلة: توقيف شخصين لارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في السرقة بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الداخلة، منتصف ليلة أمس السبت، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 20 و29 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في السرقة بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما وهما في حالة سكر متقدمة، على متن سيارة خفيفة بمدينة الداخلة، وذلك بعد أن أظهرت عملية تنقيطهما بقواعد بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أن أحدهما يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، لتورطه، بشكل مباشر، في عملية سرقة بالعنف استهدفت أحد زبائن وكالة بنكية بمنطقة المرسى بالعيون.

وأضاف المصدر ذاته أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فإن المشتبه فيه الرئيسي تورط في سرقة مبلغ 26 مليون سنتيم من أحد الأشخاص مباشرة بعد مغادرته لوكالة بنكية بمدينة المرسى بالعيون، وذلك بتاريخ 29 يناير المنصرم.

وقد تم، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي ظروف وملابسات الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

Read Previous

في ندوة على هامش معرض الدار البيضاء للكتاب رئيس معهد الشارقة للتراث: لدينا قاعدة مشتركة من التفاهم العلمي مع المغرب

Read Next

فيديو: الفنانة اللبنانية رزان تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان “قول الحقيقة”