ميسي يتفوق على رونالدو في “فيفا 14”

قد يكون الويلزي غاريث بايل أغلى لاعب كرة قدم في العالم بعد انتقاله بصفقة قياسية إلى ريال مدريد الاسباني، إلا أنه يحتاج لمزيد من الوقت إذا ما أراد الحصول على أفضل تصنيف في لعبة الفيديو الشهيرة “فيفا 14”.

اللعبة التي تشرف شركة “إي أي سبورتس” على إنتاجها وتطويرها بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، أصدرت لائحة باللاعبين الذي حصلوا على أعلى تصنيف في النسخة الجديدة المتوقع إصدارها يوم السابع والعشرين من الشهر الحالي.

وحصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني على أعلى علامة في التصنيف الجديد برصيد 94 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين فقط على غريمه التقليدي ونجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتقاسم جناح بايرن ميونيخ فرانك ريبيري ومهاجم موناكو راداميل فالكاو المركز الثالث برصيد 90 نقطة لكل منهما، فيما نال 4 لاعبين 89 نقطة هم لاعبا برشلونة أندريس انييستا وتشافي هرنانديز، وهداف مانشستر يونايتد روبن فان بيرسي، ونجم باريس سان جرمان زلاتان ابراهيموفيتش.

وحصل 4 لاعبين آخرين على علامة 88 هم جناح بايرن ميونيخ أريين روبن وزميله الألماني باستيان شفاينشتايغر، ومهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو وزميله في الفريق السماوي دافيد سيلفا.

وانضم غاريث بايل إلى مجموعة من اللاعبين الذين حصلوا على علامة 87 هم مهاجم مانشستر يونايتد واين روني وزميله قلب الدفاع الصربي نيمانيا فيديتش الحاصل مع قائد باريس سان جرمان تياغو سيلفا على أعلى تصنيف بين المدافعين، وقائد بايرن ميونيخ فيليب لام، ولاعب الوسط الألماني المنتقل قبل أيام إلى أرسنال مسعود أوزيل، وهداف باريس سان جرمان الجديد ادينسون كافاني، إضافة إلى الجناح الاسباني خوان ماتا الذي يلعب في صفوف تشيلسي.

Read Previous

العثور على جثة متحللة لرجل أربعيني بمدينة صفرو

Read Next

وفاة طفله يمنية في الثامنه من عمرها في ليلة دخلتها على يد زوج في الاربعين