حسبان يطالب بمبلغ خيالي لتسريح الياميق لإيطاليا

اشترط سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء على مبلغ 2,5 مليار، للموافقة على بيع لاعب الرجاء جواد الياميق، مدافع المنتخب الوطني المغربي، لفريق كالياري الإيطالي، الذي أبدى رغبته في التعاقد مع المدافع الرجاوي.

واستغرب مسؤولو فريق كالياري للمبلغ الذي طالب به حسبان، إذ اعتبروه مبالغا فيه بشكل كبير، سيما أن الياميق لا يتوفر على تجربة كبيرة رفقة الأسود، وسيدخل أول تجربة احترافية له، لذلك لا يمكن منح الخضر مبلغ ملياري ونصف سنتيم.

وكان حسبن قد سافر إلى إيطاليا فور توصله بعرض الفريق الإيطالي، إذ جالس مسؤوليه هناك، وقدم لهم الشرط المالي المذكور غير أنهم رفضوا ذلك، وطالبوا بضرورة التخفيض من قيمة العرض المالي.

ويسعى حسبان إلى بيع عقد الياميق، بعد تلقيه العديد من العروض الاحترافية، وكذلك تسريح ليما مابيدي، لتوفير سيولة مالية تساعده على التعاقد مع لاعبين جدد، مع أداء مستحقات لاعبي الفريق العالقة، في انتظار بداية الموسم للاستفادة من مداخيل المباريات، التي ستساعد الفريق على حل بعض مشاكله المالية، وتدبير مصاريف فريقه الأول.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي تعاقد مع عبد الحق بنشيخة مدربا جديدا للخضر، خلفا لمحمد فاخر، علما أن المدرب الجزائري سبق له أن أشرف على تدريب الخضر في عهد بودريقة وأقيل من مهامه.

Read Previous

رسميا | الفتح يتعاقد مع أيت الخرصة لثلاث سنوات

Read Next

موظف شرطة بتيفلت يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص مبحوث عنه