ضربة جديدة من برشلونة تجاه سان جيرمان

يستعد برشلونة لتوجيه ضربة جديدة إلى باريس سان جيرمان، بعدما نجح في الظفر بخدمات نجم أياكس أمستردام الهولندي فرينكي دي يونج.

ويستعد النادي الكتالوني، لفتح خزائنه من أجل ضم نجم يسيل لعاب عدة أندية أوروبية عملاقة.

ذكر موقع “لو 10 سبورت” أن برشلونة مستعد لفتح خزائنه، من أجل ضم نجم أياكس أمستردام ماتياس دي ليخت، وأضاف الموقع الفرنسي أن القيمة المالية للدولي الهولندي لن تكون عائقاً أمام ضمه إلى النادي الكتالوني.

وأوضح نفس المصدر أن دي ليخت، يعتبر أولوية بالنسبة لبرشلونة في فترة الانتقالات الصيفية، إذ يعتزم النادي الكتالوني تعزيز كتيبته الكروية بواحد من أحسن اللاعبين الشباب حالياً في عالم الساحرة المستديرة.

ويعد دي ليخت محط أنظار عدة أندية أوروبية عملاقة على غرار باريس سان جيرمان ويوفنتوس، إذ خطف المدافع الصلب الأنظار بقوة هذا الموسم، بفضل قدراته الدفاعية الكبيرة وشخصيته القيادية فوق المستطيل الأخضر.

وسينجح برشلونة- في حال تعاقده مع دي ليخت- في توجيه ضربة جديدة إلى باريس سان جيرمان، لاسيما وأن “البلوجرانا” نجح قبل أسابيع في حسم صفقة فرينكي دي يونغ، الذي أدار ظهره لباريس سان جيرمان وفضل الانتقال إلى برشلونة.

من جهة أخرى، يتوقع أن ينزل باريس سان جيرمان بكل ثقله، من أجل الظفر بخدمات ماتياس دي ليخت، إذ سيحاول النادي الباريسي منع انتقال نجم أياكس أمستردام إلى برشلونة.

ويحتاج باريس سان جيرمان إلى مدافع من طينة دي ليخت أكثر من أي وقت مضى، حيث أظهرت مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة، أمام مانشستر يونايتد (1-3)، وجود مشاكل دفاعية في الخط الدفاعي للفريق.

يشار إلى أن ماتياس دي ليخت (19 عاماً)، يرتبط بعقد مع أياكس أمستردام يمتد حتى صيف 2021، وتبلغ القيمة المالية للمدافع الهولندي حالياً تقريباً 65 مليون يورو.

Read Previous

اليوم الجمعة هو فاتح شهر رجب لعام 1440 هـ

Read Next

ترامب يؤكد أنّ المفاوضات التجارية مع الصين تسير “بشكل جيد”