بنت كوريه قبيحة تتحول الى جذابة فيتزوجها طبيبها

كلًنا يحلم بإجراء بعض  عمليات التجميل التي تحسن المظهر الخارجي ما ينعكس إيجابًا على نفسيتنا إلا أننا اليوم نشهد على خبر غريب فقد أجرى طبيب أخصائي في الجراحة التجميلية بعض التعديلات على وجه مريضته لتتحول الى امرأة فائقة الجمال. أما الأكثر غرابة فهو قراره بتزوّجها بعدما  حولها من فتاة عادية الى فتاة أحلامه.

 

وفي التفاصيل، قام طبيبٌ كوري بإجراء سلسلة من عمليات التجميل لفتاة تعاني من الفكّ العريض والملامح التي تخلو تمامًا من الأنوثة والنعومة فبرد فكّها المربّع، شدّ عينيها، أقنعها بصبغ شعرها وتعديل شكل حاجبيها إضافةً الى بعض اللمسات التجميلية التي لن نستطيع كشفها. إلا أن الواضح هو التغيير الجذري الذي أصيبت به هذه الفتاة.

بنت كوريه قبيحة تتحول الى جذابة

بعد إتمام الجراحة، عرض الطبيب الزواج على مريضته التي أصبحت نسخة مطابقة لفتاة أحلامه. هذه الحالة ليست الأولى من نوعها إذ شهدنا مرارًا على زواج أطباء تجميل من مريضاتهم بعد تغييرهن بحسب ذوقهم ورؤيتهم الخاصة.

الجدير بالذكر أنّ أخصائيي التجميل في كوريا إشتهروا بقدرتهم الهائلة على تغيير الأشخاص حتى أنهم باتوا يشكلون خطرًا لهم إذ عند عودة الاشخاص من كوريا الى بلادهم، يتم توقيفهم وعرقلة جوازات سفرهم  بسبب التحول الكبير في ملامح وجوههم.

Read Previous

القبض على “رجاوي” تسبب في قتل أربعيني في مباراة الرجاء والـ OCK

Read Next

رشيدة عكي.. سائقة سيارة الأجرة أو “المرأة الحديدية” التي اخترقت مهنة ظلت حكرا على الرجال